كيفية اختيار الموعد المثالي لحفل الزفاف
زفوها
5 قواعد أساسية لاختيار الموعد المثالي لزفافك!
افكار غير تقليدية لتقديم خاتم الزواج
زفوها
طرق غير اعتيادية لمفاجأة حبيبتك بتقديم خاتم الزواج!

هل تريدين التوفير في حفل زفافك؟ استغني اذاً عن هذه الامور

الإثنين، 16 يناير 2017
امور يمكن الاستغناء عنها للتوفير حفل الزفاف

تبحث الفتاة عن تحقيق زفاف الأحلام ولكن هذا الأمر بالطبع يكلف الكثير لذلك إن أردت سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة امور يمكن الاستغناء عنها للتوفير حفل الزفاف.

 

- أولاً يمكنك الاستغناء عن إقامة الزفاف في موسم الصيف حيث الأعراس تكون كثيرة وتكون الأسعار مرتفعة نسبة للمواسم الأخرى التي تجرى فيها حفلات الزفاف.

 

كيف توفرين في تكاليف الزفاف؟

 

- احرصي أن تختاري الأزهار الرائجة في الموسم الذي تختارين أن يكون يوم زفافك خلاله لكي توفري على نفسك عناء طلب الأزهار من الخارج لأن تكلفتها تكون أعلى إن لم تكن متوافرة.

 

- هناك تفاصيل صغيرة يمكن ان تتخطيها كمثل توكيل شخص تعرفينه لجلب قالب الكيك من محل الحلويات لتوفير التكلفة التي يطلبها كإيجار لنقل القالب.

 

- إن كنت تريدين توفير المال في حفل الزفاف يمكنك أن تستأجري فستان الزفاف بدلاً من أن تشتريه فسعره يكون أقل وحتى إن لم تكوني مهتمة بارتداء آخر الموديلات يمكنك ان تحصلي على فستان جميل في فترة التنزيلات.

 

- بالإضافة الى ما ذكر من ناحية بطاقة الدعوة الى الزفاف مثلاً يمكنك الاستغناء عنها بالاتفاق مع المقربين منك وتقومين بدعوتهم شخصياً، وأما البطاقات فتوجهينها فقط للأشخاص غير المقربين لدعوتهم الى زفافك وهكذا توفرين من المال للزفاف.

 

- استأجري للزفاف سيارة جميلة من دون أن تكون من السيارات الباهظة الثمن وتذكري أن هذا اليوم مخصص لك وستبدين بأجمل إطلالاتك ولو في أية سيارة تختارينها.

 

- من ناحية رحلة شهر العسل إبحثي عن التخفيضات والعروضات المميزة لرحلة شهر العسل والأهم أن تبدأي بالتخطيط لزفافك بوقت بعيد منه ليكون معك كامل الوقت لتبحثي وتقارني الأسعار وتحجزي ما يناسبك منها.