امور يمكن الاستغناء عنها للتوفير حفل الزفاف
زفوها
هل تريدين التوفير في حفل زفافك؟ استغني اذاً عن هذه الا...
نصائح قبل الدخول الى القفص الذهبي
زفوها
تفاصيل دقيقة تأكدي منها قبل الإرتباط الأبدي!

طرق غير اعتيادية لمفاجأة حبيبتك بتقديم خاتم الزواج!

الأربعاء، 18 يناير 2017
افكار غير تقليدية لتقديم خاتم الزواج

في الموضوع الذي اخترنا أن نقدمه اليك عبر موقع انوثة، نضع في متناول يديك بضع افكار غير تقليدية لتقديم خاتم الزواج. فعلى الرغم من ان هذا التقليد لا يزال رائجاً الى حد كبير في ايامنا هذه، إلا أن الطرق باتت أكثر ابتكاراً على صعيد تقديمه للعروس. اليك في هذه الاسطر بضع افكار غير تقليدية لتقديم خاتم الزواج. 

كيف تنظمين نفقاتك بعد الزواج؟

أولاً، وهل اجمل من تقديم خاتم الزواج لحبيبتك في قالب من الحلوى على شكل قلب؟ قد تكون هذه الطريقة تقليدية نوعاً ما، ولكن يمكنك تحويلها الى طريقة مبتكرة من خلال وضع الخاتم داخل القالب وتقديم القطعة التي تحويه لحبيبتك، ما يثير اندهاشها وتكون مفاجأة سارة لها. 

ثانياً، ايضاً من الطرق المبتكرة لتقديم خاتم الزواج هو استخدام الورود المميزة والجميلة وتحميلها الخاتم بطريقة ملفتة ورائعة. يمكنك أن تقدم لحبيبتك باقة من الورود وتعليق الخاتم على العقدة مع ارفاقها ببطاقة تحمل اجمل التعابير اللطيفة والرومانسية، ما سيثير اندهاشها بشكل لافت. 

ثالثاً، طريقة أخرى غير تقليدية يمكنك أن تقدم خاتم الزواج الى حبيبتك من خلال اعتماد البالونات المنفوخة الملونة، وتعليق الخاتم بها وتقديمها لها أو تزيين منزلها بها، فهذا الامر سيفرحها وسيجعلها تشعر كما لو كانت طفلتك المدللة. فالبالونات تمنحها نوعاً من المرح والسرور، بالاضافة الى أنها فكرة غير متوقعة لتقديم خاتم الزواج. 

الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب

رابعاً، إن كنت تريد فكرة مبتكرة وغير اعتيادية لتقديم خاتم الزواج لحبيبتك، يمكنك أن تختار احد انواع الحيوانات اللطيفة التي تحبها شريكتك، ومن ثم تحميله الخاتم سواء من خلال تعليقه على قدمه بطريقة يسهل ملاحظتها أو عند العنق، فهذه الامور غالباً ما تثير اهتمام المراة وتجعلها في حالة من السرور والذهول.