تعطر العروس في الليلة الاولى
زفوها
كيف تعطر العروس نفسها في الليلة الأولى؟
 كيفية تحديد ميزانية الزفاف
زفوها
تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

هكذا تختارين منظم الأعراس المناسب لزفافك

السبت، 23 يناير 2016
خدمات منظم الاعراس

هل تحتاجين الى خدمات منظم الأعراس في زفافك القريب؟ بحال كنت لا تعلمين كيفية اختيار المصمم المناسب وما الخدمات التي يقدمها لك في الزفاف اليك هذه المعلومات عن الموضوع من موقع أنوثة.

كيف تنظّمين حفل زفاف اسطوري يحاكي اعراس الاميرات؟

- أولاً، تجدين منظم الأعراس الذي يوفر خدمات كاملة في الزفاف من تصميم مكان الزفاف والزينة والضيافة الى تنسيق الحفل من بدايته الى نهايته. بحال كان الحفل الذي تقومين به واسعاً ويضم أشخاصاً كثر ومعقداً من حيث الأمور التي تودين أن تكون موجودة فيه وقد طلبتها، ننصحك بختيار هذا المنظم بخدمات كاملة لأنه سيفكر بالتفاصيل الصغيرة التي قد تجعلك تحتارين فيها وتتشنجين قبل يومك الكبير فسلميه هذا الأمر وتمتعي بزفاف أحلامك.

- ثانياً، من المهم أن تعلمي أن خدمات منظم الزفاف لا تشمل الأمور التنظيمية بين الحاضرين في يوم زفافك، هو عمله يشتمل فقط على الصورة الإجمالية للزفاف مع الأمور الضرورية التي من الواجب التقيد بها والاستعانة بها حتى في الزفاف. من الممكن أن ينسق منظم الأعراس مع معدي الأزهار والطعام بحال كنت قد طلبت تصميماً معيناً، ولكن مسألة التنظيم في يوم الزفاف عليك أن تسلميها لمن يستطيع الاهتمام بها كي يكون زفافك متكاملاً. ويمكن لمنظم الزفاف ان يوكل اشخاصاً محددين ليكونوا موجودين يوم العرس لتنظيم جلوس الحاضرين، ولكن يمكن ان يكون هناك مبلغ مالي اضافي مطلوب. فدققي في الخدمات التي تحصلين عليها لقاء المال المطلوب من قبل المنظم.

في زفافك أطلبي مساعدة منظم الافراح

- ثالثاً، تأكدي من أن تحجزي منظم الأعراس قبل مدة من الزفاف لكي يستطيع أن يتنبه لكل التفاصيل التي تهمك لزفاف ناجح طبعاً. واعرفي انّ منظمي الاعراس المعروفين غالباً ما يتم حجز خدماتهم قبل سنة واكثر وهم يكونوا كثيري الاسفار.

- رابعاً، يتقاضى كل منظم للأعراس أجره بطريقة مختلفة عن الآخر فاعلمي أنه من واجبك التنبه الى كيفية الاتفاق معه اراد أن يتقاضى الأجر مسبقاً أو بحسب ساعات العمل لكي لا تواجهي أي مشكلة معه عند اقتراب الزفاف أو انتهائه.