أمور تحصن الزوجين ضد الطلاق
حياة زوجية
حصني زواجك ضد الطلاق بهذه الطريقة
التعامل مع الزوجة العنيدة
حياة زوجية
فن التعامل مع الزوجة العنيدة... التحاور ومساحة من الحر...

خطوات بسيطة لتريحي زوجك بعد يوم عمل شاق

السبت، 17 سبتمبر 2016
كيف اريح زوجي

كيف أريح زوجي؟ سؤال تطرحه كل زوجة على نفسها حين تجد زوجها عائداً الى المنزل بعد يوم تعب طويل، فتسارع الى الاعتناء به من خلال تحضير كل ما يحتاج اليه من اغراض وطعام وحتى تسمعه الكلمات الرومانسية الجميلة. اليك في هذا المقال من انوثة الاجابة التي تنتظرينها حول سؤال كيف اريح زوجي.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

أولاً، في البداية لا بد من الكلام الجميل والعذب الذي يحمل العديد من المشاعر القوية التي تنقلها الزوجة الى الزوج، فعلى الرغم من انها مجرد كلمات، ولكن لها القدرة الكبيرة على منح الهدوء والاسترخاء للطرف الآخر، فتشعره بالأمان والاستقرار بعلاقته مع الشريك. لذا لا تهملي هذه الكلمات والقيها بشكل مستمر على مسامع الزوج.

ثانياً، تحضير العشاء الرومانسي مع بعض الموسيقى الهادئة يمكن أن تساعد على استرخاء الزوج وتشعره بالراحة ، واحرصي على اضاءة بعض الشموع، وتفادي الشموع العطرة ذات الروائح القوية، بل استعيضي عنها بعطر يحبه الزوج.

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

ثالثاً، طريقة اخرى تساعدين فيها الزوج على الاسترخاء من خلال تحضير الحمام له ليستحم بالماء الساخن، ويمكنك بعد ذلك أن تقومي ببعض التدليك لكتفيه وظهره، وبهذه الطريقة سيشعر بالاسترخاء، ما يجعله يرتاح من الضغوط الكبيرة بعد يوم عمل طويل.

رابعاً، كذلك من الامور التي تساعدك على اراحة زوجك، نذكر الاضاءة في المنزل التي يمكن ان تمنحه الراحة والشعور بالاسترخاء الى حد النعاس، وهذه طريقة مميزة يمكن أن تقدم للزوج الراحة التي يبحث عنها في المنزل. يمكنك اما الاستعانة بانوار خفيفة في المنزل وتحديداً غرفة النوم، أو من خلال اضاءة الشموع في الغرفة بطريقة رومانسية.