افكار اطلالات من مرمر الهلالي
موضة كل يوم
اطلالات كاجوال تستلهمينها من مرمر الهلالي!
افكار اطلالات من بثينة الرئيسي
موضة كل يوم
إطلالتك الرمضانية مستلهمة من لوكات بثينة الرئيسي!

خطوات بسيطة لتنقذي نفسك من مشاكل الازياء الطارئة!

الإثنين، 05 يونيو 2017
طريقة التعامل مع مشاكل الازياء الطارئة

هل تعانين في الكثير من الأحيان من مشاكل طارئة في ملابسك ولا تعرفين طريقة التصرّف؟ لكلّ مشكلة حلّها، وسنعرض لك ابرز الطرق السهلة التي يمكن ان تلجأي اليها. 

الملابس المناسبة إذا كانت اردافك عريضة

- إن كنت عادة ما تعانين من مشكلة التصاق التنانير المصنوعة من الأقمشة الخفيفة أو الحرير على رجليك فما عليك سوى أن ترشي مثبّت الشعر على ساقيك قبل قيامك بارتداء الملابس. 

- جوارب النايلون تعد مشكلة للكثير من النساء اللواتي يعانين من تمزقها المفاجئ لذلك مثلاً ننصحك بأن تضعي الجوارب في الثلاجة عند شرائها مما سيحميها من التمزق لأطوال فترة ممكنة، كما من المفترض أن تحملي دوماً معك جورباً إضافياً أينما ذهبت من أجل تبديله بحال تمزقه. هذا ويمكنك أن تحتفظي بطلاء أظافر شفاف يساهم في الحد من التمزق بحال حدث.

- لحل مشلكة كعب الأحذية التي تنكسر بشكل مفاجئ يمكنك أن تلجأي الى الغراء السريع الذي تستطيعين الاحتفاظ به في محفظتك أينما ذهبت كما يمكنه أن يساعدك في إصلاح أحد أظافرك بحال انكسر فجأة.

- بحال أردت أن ترتدي ملابس تحتوي على سحاب من ضمنها وعانيت مشكلة بإغلاق السحاب يمكنك في هذه الحال أن تستعيني بالصابون أو بالقليل من الشمع على المكان الذي يمنع انزلاق السحاب.

ماذا ترتدين لاخفاء عيوب الصدر؟ 

- للبقع المفاجئة التي تظهر على ملابسك من جراء الطعام أو الشراب ننصحك أن تستخدمي المناديل المخصصة لتنظيف الأطفال فهي تساهم بشكل سريع في القضاء على البقع.

- عندما تتمزق القميص بطريقة مفاجئة من مكان ما بفعل حادث معيّن لا تحزني بل استعيني بالدبابيس المزيّنة التي تساعدك على حل هذه المشكلة على الفور وبطريقة سهلة.