تقشير الركب
العناية بالبشرة
3 طرق للحصول على ركب بيضاء
اخطاء استخدام غسول الوجه
العناية بالبشرة
غسول الوجه... اخطاء في استخدامه لن تكرّريها بعد الآن!

رسم الحواجب بالخطوات السهلة بات بين يديك!

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
خطوات سهلة لرسم الحاجبين

تحديد الحاجبين أساسي في شكل الوجه ومهم لجمال المكياج الذي تستخدمينه أو تودين من خلاله أن تبرزي جمالك لذلك عليك أن تتعلمي خطوات سهلة لرسم الحاجبين ومن بينها سنقدم لك الأفكار الأسهل مع هذا المقال اليوم من موقع انوثة.

اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب

- قبل البدء برسم الحواجب بالخطوات السهلة علينا أن نعلمك بأنه من المفروض أن تزيلي الشعر الزائد من الجادبين مع قص الشعيرات الطويلة فيه من أجل الحصول على رسمة ناجحة للحاجبين.

- كخطوة أولى عليك أن تختاري فرشاة مخصصة للحواجب لكي تمشطي بها شعيرات الحواجب. بعد تمشيط الحواجب اختاري القلم الملائم لرسم الحواجب ومن المهم أن يكون ملائماً للون حاجبيك. عند أسفل الحاجب أرسمي خطاً ناعماً لتحددي الحاجب ومن ثم إبدأي برسم الخط في أول الحاجب واتجهي نحو نهايته بشكل محكم.

- بعد أن تحددي الحاجب تكون الخطوة الثانية في طريقة اختيار ظلال الجفون المناسب لون حاجبيك يمكنك في هذه الخطوة أن تستعيني بالفرشاة الناعمة من أجل تطبيق لون الظلال وذلك نحو شكل نمو الشعيرات وليس بعكسها لإطلالة متكاملة ومتناغمة.

- بعد أن ترسمي حاجبيك بالطريقة الصحيحة من التحديد الى تطبيق ظلال الجفون المناسب، اعلمي على تعبئة الفراغات في الحاجب من اللون نفسه لكي لا تبرز في حاجبيك عدة ألوان مختلطة.

- أخيراً وبعد رسم الحاجبين بحال رأيت آثاراً لظلال الجفون التي استخدمتها أو للقلم يمكنك أن تخفي الآثار من خلال الاستعانة بالكونسيلر من اللون المناسب للبشرة.