طريقة اختيار فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك
زفوها
كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك؟
المرحلة الاولى لتحضيرات العرس
زفوها
تعرفي على المرحلة الاولى من تحضيرات العرس

خلطات طبيعية لعروس مشرقة في يوم زفافها

الخميس، 09 يونيو 2016
خلطات للعروس

العناية بالبشرة والشعر أمر أساسي في التحضير لحفل الزفاف، خصوصاً إن كانت العروس تولي أهمية كبرى لاطلالتها في يومها المميز. في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على بعض الوصفات الطبيعية لخلطات للعروس تساعدها على التمتع ببشرة متالقة ومشرقة في يوم زفافها.

 

خلطات طبيعية لتنظيف بشرة العروس!

 

خلطة لتبييض الجسم

 

لتحضير هذه الوصفة الطبيعية للتمتع ببشرة بيضاء في يوم زفافك، أنت تحتاجين الى مزج كوب من الحليب مع موزة واحدة مهروسة جيداً حتى تصبح عجينة. عندما تنسجم الموزة المهروسة مع الحليب وتحصلين على عجينة متماسكة، ضعي الخلطة على بشرتك حتى تجف تماماً، ثم اغسليها بالماء الفاتر والصابون.

 

خلطة ثانية لتبييض الجسم

 

إن كنت ترغبين باعتماد طريقة سهلة وفعالة للحصول على بشرة بيضاء خلال الزفاف، ما عليك سوى مزج ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة واحدة من العسل في وعاء صغير، وما إن يتجانس المكونان، قومي بوضعه على البشرة حتى يجف، ومن ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

 

خلطة تنعيم الجسم

 

لتحضير هذه الوصفة الطبيعية المساعدة على تنعيم البشرة، ما عليك سوى مزج ملعقتين من الخميرة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وإضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ونصف كوب من السكر. ما إن تمزج هذه المكونات بشكل جيد وتحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على جسمك قبل الاستحمام بساعة ونصلإ، ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر.

 

خلطات تبييض وترطيب لجسم العروس

 

خلطة تقشير الجسم

 

وصفة أخرى مناسبة للعروس للعناية بجسمها وبشرتها، وهي خلطة تقشير الجسم المؤلفة من كوب من زيت الزيتون وملعقة عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الملح، بالإضافة الى نصف كوب من السكر الخشن. بعد خلط المكونات كلها، ضعي المزيج على بشرتك مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 جقائق، قبل غسل الجسم بالماء الفاتر.