خلطات للعروس
زفوها
خلطات طبيعية لعروس مشرقة في يوم زفافها
طرق تنحيف خصر العروس
زفوها
تعرفي الى طرق تنحيف خصر العروس

تعرفي على المرحلة الاولى من تحضيرات العرس

السبت، 11 يونيو 2016
المرحلة الاولى لتحضيرات العرس

المرحلة الاولى لتحضيرات العرس هي المرحلة الأصعب والأشقى وتتطلب الكثير من وقتك لذلك اليوم ولنوفر عليك عناء الموضوع سنطلعك على بعض الأفكار المهمة التي من واجبك أن تتنبهي لها في المرحلة الاولى لتحضيرات العرس.

هكذا تختارين وسيلة تنقلك في يوم زفافك

تحديد مكان الزفاف

من المهم أن تبدأي بتحضير مكان الزفاف مع موعد نهائي للحفل وهذا الأمر يجب أن تبدأي به قبل 9 الى 12 شهر من الزفاف لأن الأماكن المميزة تحجز باكراً. خلال الاختيار أطلبي من منسق المكان أن يريك صوراً له لكي تكوني فكرة عامة قبل أن تبدأي بالحجز.

التسوق واختيار فستان الزفاف

مع كثرة طرح الموديلات والستايلات المختلفة لفساتين الزفاف قد يستغرق أمر البحث عن الفستان المناسب وقتاً طويلاً. لأخذ أفكار حول الموضوع يمكنك أن تجري بحثاً على الإنترنت وفي مجلات الموضة المتعددة أو الخاصة بالأعراس لي تكوني فكرة عامة عن الفستان الذي تحلمين بارتدائه. يمكنك في هذا السياق أن تأخذي رأي صديقتك أو والدتك إن كانتا تعلمان ما تحبينه فهذا الأمر يعود لك وحدك وليس للآخرين.

تحديد الميزانية

الميزانية أمر مهم جداً في تفاصيل الزفاف لكي تعلمي تقريباً المبلغ الذي ستنفقينه خلال جولات التسوق ما قبل الزفاف الى جانب تكاليف العرس من مطعم وأزهار وموسيقى، وكعكة وسيارات.

ما يجب ان تقومي به خلال المرحلة الاولى من تحضير العرس

اجمعي معلومات عامة عن كافة المواضيع

قابلي الكثير من منظمي الأعراس لكي تأخذي عدة أفكار من كافة الزوايا وتطبقي منها ما تشائين في زفافك. إطلعي على الأفكار الجديدة في هذا الخصوص لكي تكوني متابعة للموضة بكل زواياها.

خططي لشهر العسل

من المهم أن تبدأي بالتخطيط لشهر العسل قبل العرس بفترة طويلة لكي تجدي العرض المناسب الذي يلائم احتياجاتك، واسألي دوماً عن الخصومات المتعلقة بشهر العسل.