المرحلة الاولى لتحضيرات العرس
زفوها
تعرفي على المرحلة الاولى من تحضيرات العرس
كيفية حل المشاكل مع العريس قبل الزفاف
زفوها
اتبعي هذه الطرق لحل المشاكل مع العريس قبل الزواج

تعرفي الى طرق تنحيف خصر العروس

الإثنين، 13 يونيو 2016
طرق تنحيف خصر العروس

للعروس عدة أهداف تسعى اليها قبل الزفاف لكي تبدو بأجمل حلة في فستانها الأبيض. من المهم ولإطلالة لافتة أن يكون الخصر مصقولاً خال من الدهو الزائدة حوله لذلك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طرق تنحيف خصر العروس.

 

أفضل النصائح لتنحيف الأرداف قبل الزفاف

 

- الخطوة الأولى والأهم هي اتباع نظام غذائي صحي من أجل خسارة الوزن في كل مناطق الجسم وليس فقط في منطقة واحدة. النظام الغذائي الصحي يجب أن يبنى على تخفيف السعرات الحرارية لكي تظهر نتيجة النحافة على الجسم ككل وعلى الخصر بشكل خاص.

 

- لا يجب على العروس قبل الزفاف أن تقبل على الأطعمة الدسمة بل يجب أن تختار كثافة الطاقة القليلة في الأطعمة، وما عليها فعله هو الابتعاد عن كل ما هو دسم كالحلويات والبطاطا المقلية والمأكولات الغنية بالدهون واستبدالها بالفواكه والخضراوات كمية معتدلة من الحبوب.

 

- من المهم أن تعلمي كعروس كيفية اختيار الوجبات الفرعية بين الوجبات الرئيسية الأساسية ومن هنا ننصحك بالإقبال نحو الفواكه والشوكولا الداكنة.

 

اسرع وافضل رجيم للعروس

 

- ابتعدي قبل الزفاف عن العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية وتناولي العصائر الطبيعية كما من المهم أن تركزي على المياه وأن تشربي ما يعادل 8 أكواب من الماء في اليوم.

 

- ثابري على ممارسة أنواع الرياضة التي تصقل الخصر وتنحفه وتخفف من الدهون المجتمعة فيه ويمكنك أن تتسجلي في النادي لثلاثة أشهر قبل موعد الزفاف للحصول على نتيجة مثالية.