ما هي البشرة المختلطة - أنوثة
العناية بالبشرة
البشرة المختلطة... ماذا تعرفين عنها؟
فيتامينات للشعر والبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لشعر صحي وبشرة نضرة... إليكِ هذه الفيتامينات!

تريدين خصراً نحيفاً في أسبوع؟ إليك الخطوات!

الإثنين، 14 يناير 2019
خصر نحيف في أسبوع - أنوثة

الخصر المنحوت بأسبوع واحد لم يعد حلماً، واليوم وبخطوات بسيطة جداً يمكنك تحديد ونحت خصرك دون تكبد العناء. إطلعي على هذه النصائح التي ستساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر دون أن تتسبب لك التعب النفسي والجسدي. فقط إطلعي على هذا الموضوع من موقع أنوثة وإستفيدي من المعلومات الموجودة فيه لتحصلي على خصر أرفع وأصغر.

دايت الخضار والفواكه... للجمع بين الصحة والرشاقة!

ما هي أبرز الخطوات للحصول على خصر نحيف بأسبوع؟

أولاً، من المهم إحداث تغيير شديد وجدي على صعيد النظام الغذائي، فندعوك إلى التركيز على نظام غذائي صحي يبعد عن السكريات والدهون أشد البعد لأنها من الاسباب الرئيسية التي تؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم وخصوصاً في منطقة الخصر.

ثانياً، تؤكد بعض الدراسات الخاصة بموضوع إنقاص الوزن أن تناول الحبوب الكاملة مع الخضار والفواكه التي لا تحتوي على كميات كبيرة من السكر في وجبة واحدة متكاملة تساعد على حماية الجسم من استهلاك الدهون وتراكمها.

ثالثاً، نتمنى عليك أن لا تتبعي نظام تجويع النفس، فهذا الأمر لن يساعدك ابداً على انقاص الوزن ونحت الخصر، ولكن يفضل اتباع نظام غذائي صحي فقط.

رابعاً، شرب كميات كبيرة من المياه التي تطهر الجسم من السموم، وتجنبك الخلط بين الشعور بالجوع والشعور بالعطش، كما أنها تخفف الرغبة التي تدفعك إلى طلب المزيد والمزيد من الطعام.

إخسري وزنك الزائد مع رجيم السعادة!

خامساً
، إلجئي إلى التمارين الرياضية الخاصة بتحديد ونحت الخصر والتي تعطيك نتيجة أسرع وأكثر فعالية.

سادساً، لإبراز نحافة الخصر أكثر، إعملي على تضخيم أو إبراز الأكتاف والصدر.