ماذا تأكل عارضات الازياء
انقاص الوزن
ماذا تأكل عارضات الازياء؟
تمارين الصباح
صحتك
تمارين الصباح... لنهار مليء بالحيوية والنشاط

دهون الخصر... كيف تتخلصين منها؟

الثلاثاء، 26 أبريل 2016
دهون الخصر

تعاني الكثير من النساء من تراكم الدهون في منطقة البطن، الذي يسبّب عدم تناسق الجسم وشكل غير محبّب للخصر بسبب نمط حياة غير صحي، وتناول الدهون المتحولة. تخلّصي من دهون الخصر مع موقع أنوثة.

 

ما هي طرق نحت الخصر؟

 

التمارين الرياضية

 

إنّ تمارين الأيروبيك تستهدف دهون البطن، وتحديداً الدهون الداخلية. فممارسة ما لا يقل عن 10 ساعات أسبوعياً من رياضة الأيروبيك تؤدي إلى خسارة دهون البطن. كما أنّ ممارسة تمارين الأيروبيك المتوسطة الشدة إلى الشديدة لمدة 8 أسابيع تقلل من دهون منطقة البطن.

تحفز ممارسة الرياضة المتوسطة مثل المشي زيادة معدل التنفس لمدة 30 دقيقة 5 مرات أسبوعياً إلى خسارة الدهون بشكل عام ودهون البطن بشكل خاص،.ويمكن زيادة الشدة وخفض المدة للنصف، مثل الهرولة لمدة 20 دقيقة 4 مرات أسبوعياً.

 

طرق فعالة لتنحيف الخصر سريعاً

 

الرجيم الغذائي

 

ننصح بزيارة أحد اختصاصيي التغذية من أجل الحصول على خطة تغذية مناسبة. إنّ زيادة تناول الألياف الغذائية يقلل من دهون الجسم، مثل البقوليات، الفواكه والخضروات. ويجب تجنب تناول الدهون المتحوّلة مثل المارجرين، المخبوزات، المقالي والأطعمة السريعة. كما يجب تجنب الأغذية العالية الدهون والسعرات الحرارية، واختيار الأغذية العالية بمحتواها الغذائي مقارنة بالسعرات الحرارية التي تقدمها.

كما يجب استبدال الحليب ومنتجاته الكاملة الدسم بالمنتجات المنخفضة والخالية الدسم. بالإضافة إلى تجنب السكريات البسيطة والحلويات وخفض تناول النشويات المكررة واستبدالها بالحبوب الكاملة.