ملابس يجب تجنب إرتدائها في شهر العسل
زفوها
خلال شهر العسل... ابتعدي تماماً عن الملابس التي نذكرها...
افضل وجبات خفيفة مناسبة للعروس قبل الزفاف
زفوها
تناولي هذه الوجبات الخفيفة لتشعري بالخفّة والرشاقة يوم...

قبل الزفاف... جرّبي هذه الخلطات لتقشير البشرة

الجمعة، 14 أبريل 2017
افضل خلطات تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف

لكل عروس تبحث عن بشرة نضرة ومشعة في يوم زفافها نخبرك أن خلطات تقشير البشرة مفيدة ومناسبة لك ونحن اليوم من أنوثة سنقدم لك افضل خلطات تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف. 

جربي قناع الزعتر لتكوني أجمل عروس!

- من أفضل الخلطات لتقشير البشرة قبل الزفاف نذكر لك خلطة البن غير المطحون ويمكنك أن تلجأي اليها من أجل تقشير بشرتك وذلك بمزجها بالقليل من العسل وزيت الزيتون. مدي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ومن ثم أعمدي الى فركه وتأكدي من وصوله الى كل الزوايا واعرفي أن الخليط الذي ستستخدمينه ستمنع من ظهور البثور على وجهك للمدى الطويل.

- خليط البابايا مفيد من أجل تقشير البشرة قبل الزفاف ويمكنك الاستفادة منه. أما لتحضير هذا الخليط أنت بحاجة الى هرس كمية قليلة من البابايا ومزجها مع السكر والعسل ومن ثم مرغها على الوجه وفركه بها واستمري بهذه العملية الى أن تتأكدي من أن البشرة تشرّبت الخليط بالكامل وهنا أشطفي وجهك بالماء الفاتر بشكل جيّد.

نصائح مفيدة لجمال العروس!

- خليط الشوكولا هو الأنسب لتقشير البشرة قبل الزفاف. نعم لا تتعجبي فهذا الخليط مفيد وكل ما عليك القيام به هو تذويب الشوكولا وإضافة القليل من الزيت إليه ومن ثم يوضع على الوجه ويفرك به فالكاكاو الموجود بالشوكولا يخلّص البشرة من السموم ويعيد إليها الحياة من جديد. من المهم في هذه المرحلة وبعد فرك البشرة أن تزيلي القناع عنها بواسطة المياه التي تميل أن تكون باردة.

- خليط الشاي الأخضر يساعد على تقشير البشرة قبل الزفاف فأضيفي الملح الخشن الى الشاي الأخضر أو أي نوع آخر من الزيوت فتحصلي على ما يشبه العجينة. افركي بها وجهك وكرري هذا الخليط مرتين في الأسبوع.