سلبيات الزواج المدبر
زفوها
هل يمكن أن يُكتب النجاح للزواج المدبّر في هذا العصر؟
افضل خلطات تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف
زفوها
قبل الزفاف... جرّبي هذه الخلطات لتقشير البشرة

خلال شهر العسل... ابتعدي تماماً عن الملابس التي نذكرها لكِ!

الإثنين، 10 أبريل 2017
ملابس يجب تجنب إرتدائها في شهر العسل

يعد شهر العسل مناسبة أولى تجمعكما لوقت طويل أنت وزوجك ومن المفترض أن تظهري خلاله بأجمل حلل وأبهى إطلالة واليوم نقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة ملابس يجب تجنب إرتدائها في شهر العسل لكي لا تقعي في هذا الخطأ بل لتظلي مميزة ومتألقة في نظر زوجك. 

هذه الوجهات هي الاكثر رومنسية لشهر العسل هذا العام

- إبتعدي تماماً عن السراويل والقصات التي تشبه القصات الذكورية بالستايل الذي تختارينه لأن هذا الأمر من ضمن ملابس يجب تجنب إرتدائها في شهر العسل.

- لا ترتدي القمصان بالأزرار أو الياقات العالية أو الذكورية لأنها تشبه ملابس الرجال وأما زوجك فيبحث عن أنوثتك في شهر العسل بالطبع.

- يحب الرجل أن تظهري بشكل طبيعي في الإطلالة التي تختارينها لشهر العسل لذلك كوني على يقين بأن ارتداء القصات الناعمة مع الألوان الهادئة هي الأفضل لك.

- إكتفي في شهر العسل بارتداء الملابس المكونة من قطع متناسقة من دون أن تدخلي الكثير من الألوان في بعضها لأن الإطلالة الجميلة تكمن في البساطة من حيث اللون أو الشكل. 

- نوّعي في إطلالاتك خلال شهر العسل ما بين الملابس الرسمية والكاجوال وفق المكان الذي تقصدانه ولا تجعلي الملابس تدو في إطار ستايل واحد فقط لأن هذا الأمر سيدفع الرجل الى الملل من الطريقة التي تطلين فيها وأنت على العكس بحاجة الى جعله ينتظر بفارغ الصبر ما قررت اختياره لأمسية لكما معاً. 

 ما هي أفضل قصور وقلاع لقضاء شهر العسل فيها؟

- يمكنك بالطبع أن ترتدي السراويل الجينز خلال اليوم ولكن تجنبي الخروج بها في نزهاتكما الليلية ومن هنا اختاري الشورت أو التنورة من أجل إطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر.