السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم
صحتك
ما هي كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم؟
دايت الخضار والفواكه - أنوثة
انقاص الوزن
دايت الخضار والفواكه... للجمع بين الصحّة والرشاقة!

تخلّصي من وزنك الزائد بسهولة مع رجيم السوائل!

الخميس، 03 يناير 2019
رجيم السوائل - أنوثة

هل تريدين خسارة وزنك الزائد بسرعة وسهولة وتبحثين عن الرجيم المثالي لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى رجيم السوائل المثالي لفقدان الوزن ونشير إلى مجموعة من المشروبات التي ينصحك بتناولها خلال تطبيق هذا الرجيم.

كيف يمكنك تطبيق رجيم السوائل؟

يرتكز هذا الرجيم الذي يعتبر مثالياً لخسارة الوزن الزائد والدهون المكدسة خصوصاً في منطقتي الخصر والبطن على الإمتناع عن الأطعمة وإستبدالها بأنواع معينة من المشروبات، العصائر، الفواكه، الخضار والشوربات إضافة إلى التركيز على الماء. يمكن تطبيق هذا الرجيم لمدة أسبوع ويعتمد على توزيع الأصناف والمشروبات المذكورة أعلاه على 3 أو 4 وجبات يومياً.

كما يمكن تطبيق هذا الرجيم مع الإحتفاظ بوجبة طعام واحدة يومياً إلى جانب المشروبات، الفواكه والخضروات شرط أن تكون صحية وخالية من النشويات والدهون.

أيّ عصائر ومشروبات ينصح بتناولها خلال هذا الرجيم؟

1- يمكنك الإتجاه نحو المشروبات الساخنة على غرار الشاي الأخضر، النعناع، القرفة، الشاي الأخضر والزنجبيل التي تساعد على حرق الدهون بشكل ملحوظ.

هل سمعت برجيم البرتقال؟ اكتشفي فوائده

2- ركّزي على عصائر الفواكه المغذية وذات السعرات الحرارية المنخفضة على غرار عصير البرتقال، الأناناس، الكيوي والجوافة. إضافة إلى عصائر الخضار تماماً كما عصير الطماطم أو الجزر.