بالتفاصيل… كيف جمع الحبّ ما بين ملحم زين وزوجته؟
سيرة المشاهير
بالتفاصيل... كيف جمع الحبّ ما بين ملحم زين وزوجته؟
أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها… من هو فارس أحلامها؟
يوميات المشاهير
أروى جودة تفاجئ جمهورها بارتباطها... من هو فارس أحلامه...

الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع... ومشاهير يُشاركونه المناسبة السعيدة!

الثلاثاء، 31 يناير 2023
الصور الأولى من زفاف مارك انتوني الرابع… ومشاهير يُشاركونه المناسبة السعيدة!

حضر عدد من المشاهير زفاف مارك انتوني الرابع وهذه المرّة عروسته هي عارضة الأزياء وملكة جمال الباراغواي ناديا فيريرا، وترافقت المشاهد والصور التي تم تداولها عبر السوشيل ميديا من الحفل بتعليقات الجمهور. 

وعلى الرغم من أنّ معظم ردود الفعل كانت تصبّ للإشارة الى فخامة الأجواء في حفل الزفاف، إلّا أنّ البعض علّق على فارق العمر بين العريس وعروسته، فالمغني العالمي يبلغ 54 عاماً بينما عروسته تبلغ 23 عاماً، أمّا البعض الآخر فلفت الى أنّه الزواج الرابع للفنان مارك أنتوني، وإختلفت الآراء في ما يخض هذه التفاصيل. 

إستقبل عروسته الدموع 

من أكثر المشاهد التي لفتت الأنظار في الحفل كانت للحظة إستقبال المغني مارك أنتوني عروسته بالدموع، وبعدها توجهت اليه برفقة والدها لإتمام مراسم الزواج. 

زفاف مارك انتوني

وتزيّن الحفل الذي جرى في ميامي بالورد الأبيض فقط، كما أنّ فستان العروس عارضة الأزياء وملكة جمال الباراغواي ناديا فيريرا من تصميم غاليا لاهاف، وتميّز مع الطرحة البيضاء الطويلة وتسريحة الشعر المرفوع التي إختارتها لهذا اليوم المميّز. 

زفاف مارك انتوني

وشارك الثنائي فيديو قصير عبر حسابهما على إنستقرام من الزفاف الرائع وتصمّن سلسلة من الصور الرسمية لزواجهما، ومختلف تفاصيل الحفل من المكان، فستان العروس، الزينة، اللحظات المميّزة... وغيرها من المشاهد التي ستبقى في ذاكرة الجمهور والثنائي الذي خطف كل الأضواء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadia Ferreira (@nadiatferreira)


الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايرانية!

وحضر عدد من المشاهير حفل زفاف مارك أنطوني وناديا فيريرا، من بينهم النجمة سلمى حايك، ديفيد بيكهام، مالوما، لويس فونسي، روميو سانتوس، لين مانويل وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Hayek Pinault (@salmahayek)