تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: “شعرت بالقذارة على المسرح”!
يوميات المشاهير
تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: ...
أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته… فكيف ردّت شاكيرا؟
يوميات المشاهير
أول صورة رسمية لبيكيه مع حبيبته... فكيف ردّت شاكيرا؟

الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايرانية!

الجمعة، 27 يناير 2023
الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايرانية!

بعد قصة حبّ إستمرت لأشهرٍ عدّة، تصدّرت صور زفاف أوزجان دينيز وحبيبته الإيرانيّة سمر دادكر السوشيل ميديا، وبطبيعة الحال ترافقت مع تعليقات كثيرة من الجمهور ومشاهير تركيا أيضاً. 

النجم التركي أوزجن دينيز كان قد مرّ بالكثير من المشاكل خلال العام الماضي مع طليقته فايزة أكتان لحضانة إبنه، والجميع يتذكّر الفيديو الذي إنتشر وتم تداوله للمشاهد التي كانت بها طليقته تصفعه بقوّة وتمزق قميصه بعد أن توجه لمنزلها لرؤية طفله. وكل تلك المشاكل والنزاعات كانت تخرج على العلن، إلّا أنّها لم تؤثّر على حياته من الناحية الفنية ولا حتى الشخصية. 

صور حفل زفاف أوزجان وسمر دادكر 

إحتفل الممثل التركي وحبيبته سمر دادكر بحفلٍ زفافهما في دبي، وإقتصر الحضور على بعض الأصدقاء لهما لا أكثر، وتم تداول صور الثنائي على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن الغريب أنّ أوزجان دينيز ألغى خانة التعليقات على الصورة التي نشرها بالأسود والأبيض عبر حسابه على إنستقرام، وإكتفى بإرفاقها بتعليقٍ منه ترك فيه قلبين. 

أمّا زوجته الإيرانيّة سمر دادكر فنشرت صورة تظهر إطلالتها الى جانب عريسها داخل صالة فخمة، وعلّقت بالقول: "أختارك أنتَ. وسأختارك مراراً وتكراراً دون توقف"، وعبّرت في المزيد من الكلمات عن حبّها لزوجها. 

صور زفاف أوزجان دينيز

وتألقت العروس سمر دادكر بفستانٍ طويل تميّز بتصميمه البسيط والأنيق من دار "Askka" لفساتين العرائس، أمّا النجم التركي أوزجان دينيز فإختار بدلة البيج مع قميص أبيض ليوم زفافه. 

كما اختارت سمر تزيين إطلالتها بعقدٍ مصنوع من اللؤلؤ الأبيض، كما وتركت شعرها بتسريحته الكيرلي الطبيعية وتوجهت الى المكياج النيود الناعم لملامح وجهها مع تحديد العينين عبر رسمة الايلاينر الأسود الدقيقة. إلّا أنّ إختيارها لإرتداء الحذاء الرياضي لم يكن موفقاً مع ستايل فستان الزفاف الذي إعتمدته في الحفل، وهذه الخطوة من الأمور التي علّق البعض عليها على الصور التي تداولها الجمهور. 

صور زفاف أوزجان دينيز

ما هو الاسم الذي أطلقه بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان على مولودهما؟

وتلقى الثنائي كمية من التعليقات على صور حفل الزفاف الذي تمّ في دبي، وفيها تمنّى عدد كبير من رواد السوشيل ميديا وبعض مشاهير تركيا للنجم أوزجان دينيز وزوجته مصمّمة الأزياء سمر دادكر دوام السعادة. 

صور زفاف أوزجان دينيز