كيفية التعامل مع الزوجة الشكاكة
حياة زوجية
الزوجة الشكاكة... هذه الطريقة الافضل للتعامل معها!
الحدود التي يجب وضعها مع الشريك السابق
حياة زوجية
هل تتساءلين ما هي الحدود الواجب وضعها للشريك السابق؟ ا...

قبل زواجك من رجل يكبرك سناً... تنبّهي إلى هذه الأمور!

الأحد، 01 يوليو 2018
زواج الفتاة من رجل يكبرها سناً - أنوثة

تميل بعض الفتيات إلى الإرتباط والزواج برجل يكبرهنّ في السنّ دون التوقّف أحياناً عند بعض النقاط الأساسيّة على مستوى شكل العلاقة وأهدافها. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك بعض النقاط التي يجب عليك التفكير بها جيداً قبل الزواج من رجل يكبرك في السن.

لماذا يخاف الرجل من المرأة القوية؟ 3 أسباب رئيسية

أولاً، تأكّدي جيداً من نوعية مشاعرك نحوه قبل الإقدام على هذه الخطوة فمن المحتمل أن يقتصر هذا الشعور على الإحساس بالأمان برفقته. واحرصي كذلك على التأكد من حبّه لك من خلال تصرفاته وطريقة تعامله معك، فبعض الرجال يسعون إلى الزواج من فتاة صغيرة في السنّ بعد إنجذابهم إلى شبابها وجمالها فقط.

ثانياً، من الضروري أن تعلمي أنّ الزوج الأكبر سناً منك لن يتحلّى بنفس النشاط والطاقة التي تتمتعين بها، ما سيمنعه في أغلب الأحيان من مرافقتك في النشاطات التي تقومين بها مع أصدقائك أو السفر المتكرر معك مثلاً. لذلك يجب أن تعيدي النظر جيداً بهذه النقطة في حال كنت تولينها أهميّة كبيرة.

ثالثاً، بالنسبة إلى العلاقة الحميمة لا يمكن أن تتجاهلي دور العمر في هذا السياق ومن الطبيعي أن تكزني أكثر نشاطاً وحماساً منه على مستوى هذه العلاقة. ومن الضروري هنا أن التفكير جيداً بهذه النقطة كي لا تؤدّي إلى خلافات مستقبليّة بينكما.

للإرتباط برجل مطلّق جوانب إيجابية وسلبية...اكتشفيها!

رابعاً، من الطبيعي أن يتعلّق الرل الأكبر سناً منك بالنشاطات، الصدقاء وطبيعة الحياة التي إعتادها من قبل. عليك هنا التأكد إذا كنت مستعدّة للتأقلم مع هذه الأمور التي قد تكون بعيدة جداً عن النشاطات وطبيعة الحياة التي تعيشينها تبعاً لفارق العمر بينكما. ولهذه النقطة أهميّة كبيرة إذ قد تعزّز التفاهم بين الطرفين أو تقضي عليه تدريجياً.