اجرأ اطلالات رانيا يوسف
يوميات المشاهير
بالصور... اجرأ اطلالات رانيا يوسف تثير الجدل دائماً!
حادث سوهاج في مصر يُسفر عن 32 قتيل… والنجوم المصريون يعبّرون عن ألمهم!
يوميات المشاهير
حادث سوهاج في مصر يُسفر عن 32 قتيل... والنجوم المصريون...

بعد انفصاله رسمياً عن زوجته السابقة... هل يعيد برك اوكتاي الزواج مرة أخرى؟

السبت، 27 مارس 2021
زواج بيرك اوكتاي

فاجأ النجم التركي بيرك اوكتاي جمهوره التركي والعربي باعلان خبر زواجه من حبيبته تشاري اتيكسون، فماذا في تفاصيل زواج بيرك اوكتاي؟ اليكم كل المعلومات التي تحتاجون الى معرفتها حول هذا الموضوع من موقع أنوثة.

زواج بيرك اوكتاي بات قريباً

اعلن النجم التركي بيرك اوكتاي انه سيرتبط قريباً بحبيبته الممثلة التركية تشاري اتيكسون، خصوصاً انهما اجتازا ازمة فيروس كورونا، وعادت الامور الى طبيعتها. وكان بيرك اوكتاي قد التقى بحبيته وزوجته المستقبلية تشاري اتيكسون خلال تصوير مسلسل "المحارب". واتيكسون هي الممثلة التركية التي شاركته دور البطولة في هذا المسلسل، حيث أدّت دور حبيبته وخطيبته التي تعمل كأستاذة جامعية وقد قتلتها العصابات الإرهابية.

زوج مودل روز يصدم الجميع بالأسباب الكامنة وراء خلافهما!

واخبر حينها اوكتاي أن ارتباطهما حصل عن طريق الصدفة، حيث التقى باتيكسون في حفل عيد ميلاد احدى الصديقات المشتركات، وقرّرا حينها أنه لم يعد من الممكن إخفاء مشاعرهما ولا علاقتهما. ومنذ تلك اللحظة بدأ كل منهما بمشاركة صورهما سوياً عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وها هما اليوم يكللان حبّهما بالزواج القريب.

انفصال اوكتاي عن زوجته السابقة

اتى هذا الإعلان المفاجئ عن الزواج بعد فترة قصيرة من اعلان اوكتاي انفصاله رسمياً عن زوجته السابقة، مروة، بعد سنتين على رفع دعوى الطلاق بحقها. وكانت زوجته السابقة قد نشرت صوراً فاضحة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعه الى طلب الطلاق منها، وحصلت خلافات عديدة بينهما. وحكمت المحكمة ايضاً بعدم إعطاء أي نفقة أو تعويض مادي لزوجته السابقة، نتيجة ما قمت به من عمل مخلّ بالآداب.

من هو بيرك اوكتاي؟

بيرك اوكتاي هو ممثل تركي مشهور، من مواليد انقرة في تركيا، في العام 1982. بدأ مسيرته المهنية كعارض أزياء، حيث عمل لدى العديد من العلامات التجارية للازياء العالمية منذ العام 2000 إلى سنة 2006. في هذه السنة، عاد الى تركيا واستكمل دراسته الجامعية.

اولى تجاربه الفنية كانت في العام 2007، حين شارك في مسلسل "بلوتي الجميلة فديمة"، ومنه انطلق في عالم التمثيل، حيث أدى العديد من الادوار المهمة التي اكسبته شهرة واسعة في التركيا والعالم العربي.