اهمية النظافة الشخصية قبل العلاقة الزوجية
حياة زوجية
حافظي على نظافتك لعلاقة الزوجية ناجحة
امور غير واقعية يتوقعها الرجل من المرأة
حياة زوجية
لا تتفاجئي... هذا ما يتوقعه الرجل من المرأة!

زوجك يفضل رفاقه؟ اليك بعض النصائح

الإثنين، 27 يونيو 2016
نصائح للتعامل مع تعلق الزوج بأصحابه

قد تشتكي الكثير من النساء من اهمال زوجها لها، وحبع لتمضية الوقت مع رفاقه أكثر من البقاء معها في البيت، او الخروج سوياً لتمضية بعض الوقت. هذا الأمر الذي قد يخلق نوعاً من المشاكل ما بين الطرفين يحتاج الى معالجة سريعة ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة نصائح للتعامل مع تعلق الزوج باصحابه.

 

هكذا تتعاملين مع زوجك المشغول دائماً

 

نصائح للتعامل مع تعلق الزوج بأصحابه

 

اذا كان زوجك من الأشخاص الذين يفضلون البقاء مع رفاقه يجب عليك المبادرة الى القيام ببعض الخطوات التي تسمح لكما بتمضية اكثر الأوقات سوياً أبرزها ترتيب الوقت والأولويات وتحديد وقت للزوج أو الزوجة ووقت للأصدقاء وفقاً لاتفاق مسبق ما بين الزوجين حول كيفية ترتيب الاولويات مع المحافظة على العلاقة مع الاصدقاء لما فيه من خير وايجابية لا سيما على المدى البعيد للعلاقة، بحيث ان الطرفين بحاجة من وقت الى آخر الى فسحة للترفيه وتمضية الوقت.

 

في المقابل، يجب الا تسيطر الغيرة من علاقة الشريك بالاصدقاء، لا سيما وان الصداقة تختلف عن الحب بين الزوجين، ومن هنا فانه من الضروري أن تتعرف المرأة على الاصدقاء المقربين من زوجها والذين يفضل البقاء معهم، كما وانه عليه هو ايضاً ان يتعرف على اصدقائها المقربين ما يؤدي الى ابعاد شبح الغيرة كلياً عنهما، إضافة الى اشراك كل شخص في المناسبات والأحداث العائلية بشكل مباشر وغير مباشر، مع ضرورة ترك مساحة شخصية وخاصة مع الاصدقاء شرط المحافظة على المساحة الواسعة للمنزل والعائلة.

 

6 نصائح لتتعاملي مع زوجك الشكاك وتنعمي بحياة هادئة

 

وفي هذا الاطار يجب على الزوجين أن يكونا صداقة بينهما وان يتشاركا بعضهما البعض الاهتمامات قدر المستطاع، اضافة الى حل مشاكلهما بين بعضهما البعض بعيداً عن اي تدخلات خارجية لا سيما من الأهل. ولا يمكنع ابداً أن يكون لدى الزوجين اصدقاء مشتركين فان هذا الأمر قد يزيد من نسبة الاستمتاع والانشطة التي قد تجمعهما سوياً.