نصائح للتعامل مع تعلق الزوج بأصحابه
حياة زوجية
زوجك يفضل رفاقه؟ اليك بعض النصائح
كيفية بدء علاقة غرامية بشكل جيد
حياة زوجية
كيف تبدآن علاقة عاطفية ناجحة؟

لا تتفاجئي... هذا ما يتوقعه الرجل من المرأة!

الثلاثاء، 28 يونيو 2016
امور غير واقعية يتوقعها الرجل من المرأة

يحدث في كثير من الاحيان ان يضع الحبيبان بعض الاسس والتوقعات لعلاقتهما خصوصاً على صعيد الامور والتصرفات المنتظرة من الشريك. وقد تصبح الاحوال غريبة حين تتحول بعض الامور الى خيالية. تعرفي في هذا المقال من انوثة على بضع امور غير واقعية يتوقعها الرجل من المرأة.

 

هذا ما يتوقعه منك شريكك بعد الزواج!

 

أولاً، الجمال الخارق من دون الحاجة الى الاستعداد لوقت طويل هو بمثابة الحلم الابرز لدى معظم الرجال الذين يرغبون ان تبدو حبيباتهم بغاية الروعة في اقل وقت ممكن.

 

ثانياً، من الامور غير الواقعية ايضاً هي ان تبدو حبيبته نحيفة جداً ولكن بقوام رشيق كما يرغب ان يراه، وهذا امر غير ممكن كون لكل امراة شكل خاص بجسمها.

 

ثالثاً، ان لا يكون لحبيبته اصدقاء شباب او ان تتخلى عنهم من اجله، ولكن من الصعب تحقيق هذا الامر خصوصاً انها قد تلتقي بالعديد من الرجال في حياتها، سواء في العمل او الجامعة او حتى اصدقاء الطفولة.

 

رابعاً، من الامور غير الواقعية التي يريدها الرجل من المراة هو ان تقوم هذه الاخيرة بقراءة افكاره وان تفهم ما يريد من دون ان يضطر الى قول شيء، ولكن من قال ان المرأة لها هذه القدرة الخارقة؟

 

ما لا يعرفه الرجل عن المرأة

 

خامساً، يرغب الرجل في ان تكون المرأة حساسة ولكن ليس دائماً، وهذا الامر قد يبدو صعب التحقيق خصوصاً ان كان طبع المرأة يمنحها عاطفة اقوى من عاطفة الرجل.

 

سادساً، من الامور التي يتوقعها الرجل من المراة وتكون غير اعتيادية هي ان تأكل المرأة مختلف انواع الاطعمة من دون ان تسمن او يزداد وزنها.