كيف تستفيد البشرة من بودرة الكولاجين؟
العناية بالبشرة
كيف تستفيد البشرة من بودرة الكولاجين؟
كيف يمكن أن تجعلي شعركِ يطول خلال أسبوع؟
اطلالة ومكياج
كيف يمكن أن تجعلي شعركِ يطول خلال أسبوع؟

4 فوائد مذهلة ستحصل عليها بشرتك من زيت المورينغا!

الجمعة، 02 سبتمبر 2022
4 فوائد مذهلة ستحصل عليها بشرتك من زيت المورينغا!

يعتبر زيت المورينغا للبشرة من أهم الزيوت الطبيعية، الّا أنّ عدد كبير من الأشخاص لا يعلمون الفوائد الثمينة والمذهلة التي يقدمها للصحة وكذلك المنافع الجمالية. واللافت فيه أنّ فعاليته على بشرتك ستظهر سريعاً عند الالتزام باستعماله، وذلك لأنّه من الزيوت التي تتسرب سريعاً فيها، وبذلك تحصل على العناصر المتعددة الموجودة فيه، 

ما هي فوائد زيت المورينغا للبشرة؟ 

الترطيب العميق: 

بما أنّه يحتوي على نسبة عالية من حمض الأوليك، مضادات الأكسدة بالاضافة لفيتامين أ، فيتامين ه وفيتامين ج، فزيت المورينغا سيُرطب بشرتك بعمق ويعمل على تجديد الخلايا فيها، وبذلك يحميها من مشاكل كثيرة تواجهها بمختلف المواسم. 
لذا استفيدي من هذا الزيت الطبيعي لتطبيقه على المناطق التي تعاني من التشققات والجفاف كالقديمن أو اليدين مثلاً، لأنّه سيجعل ملمس الجلد ناعماً. 

الحماية من البثور، الرؤوس السوداء وغيرها: 

جميعنا نكره البثور والحبوب، البثور السوداء والتصبغات التي تظهر على سطح البشرة والتي قد تترافق مع حكة أو احمرار، لذا من فوائد زيت المورينغا أنّه يوفر الحماية من هذه المشاكل المزعجة، وهذا لأنّه يحتوي على العناصر التي تجعله مضاداً للبكتيريا والالتهابات. 

كيف تهتمّين بصحّة بشرتكِ؟ نكشف لكِ عن أهمّ الخطوات

تأخير الشيخوخة: 

مع استعمالك لزيت المورينغا بشكلٍ منتظم ستحارب بشرتك علامات الشيخوخة من بينها البقع الداكنة في البشرة وكذلك خطوط التجاعيد الرفيعة، وذلك يعود لفعاليته في تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة بفضل مادة السيتوكينين الموجودة فيه. 

نضارة ولمعان طبيعي: 

في حال وضعت القليل من زيت المورينغا على وجهك في فترات الليل، ستلاحظين أنّها سرعان ما تتمتع بالنضارة وكذلك اللمعان الطبيعي الذي لطالما أردنا الحصول عليه عبر استخدام مستحضرات كثيرة. 

نصائح عند استعمال زيت المورينغا: 

- لا تنسي ضرورة القيام باختبار الحساسية للتأكد من عدم تعرضك لأضرار في الوجه أو بشرة الجسم عند وضع زيت المورينغا عليها. 

- من المفضل استعمال هذا الزيت الطبيعي خلال فترات الليل وبعد الاستحمام، كي يتسرب الى الجلد بعد تدليكه بالزيت، وبذلك تحصلين على الفوائد الكاملة التي يقدمها لك.