رجيم الشمام
صحتك
رجيم الشمام لنضارة البشرة ولوزن مثالي
فوائد الملح للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

زيت جوز الهند... افضل انواع الزيوت للتخسيس

الإثنين، 01 أغسطس 2016
زيت جوز الهند للتخسيس

يعتبر جوز الهند افضل الزيوت التي تقوم بالمساعدة في فقدان الوزن، ويمكن أن تعطيك وزن صحي وجسم سليم. لذا، اكتشفي مع موقع أنوثة فوائد زيت جوز الهند للتخسيس وكيفية استخدامه.

 

حافظي على بشرتك مع زيت جوز الهند!

 

زيت جوز الهند للتخسيس

 

زيت جوز الهند مصدر غني للدهون المشبعة. فهذا المحتوى من الدهون المتوسطة سلسلة الأحماض الدهنية المشبعة يسمى حمض اللوريك، الذي يبلغ حوالي 3 مرات أكثر فعالية من نظرائهم لسلسلة أطول في مكافحة الوزن الزائد .

كما يتباطأ زيت جوز الهند في عملية الهضم، مما يبطئ إنتاج الجلوكوز من خلال جعل انهيار الكربوهيدرات البطيئة، يضع حداً لتذبذب السكر في مجرى الدم وبالتالي يساعد في فقدان الوزن في نهاية المطاف .

 

تناول زيت جوز الهند لتخفيف الوزن

 

يمكنك أن تبدأي من ملعقة إلى ملعقتان كبيرتان من الزيت في النظام الغذائي الخاص بك كل يوم. انتقلي إلى 5-6 ملاعق طعام في اليوم، مع الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار أثناء تناول زيت جوز الهند كأداة مساعدة في فقدان الوزن، الا وهي أفضل وقت لتناول زيت جوز الهند هو 15 إلى 20 دقيقة قبل وقت الوجبة، أنه يجعلك تشعر بالشبع، مما يؤدي إلى الحد من الشهية وتناول أجزاء أصغر .

 

ما هي فوائد زيت جوز الهند للشعر؟

 

يمكنك أيضا إذابة الزيت في فمك بواسطة ابقائه داخل تجويف الفم لبعض الوقت قبل البلع .

كما يمكنك إعداد المواد الغذائية المخبوزة مثل الكوكيز، الكعك من خلال استبدال الزبدة بزيت جوز الهند . وتحضير الخضار النيئة الطازجة مثل الشمندر المشوي، البطاطا الحلوة، في زيت جوز الهند وإضافة الأعشاب لهم.