حفلة لزوجي
حياة زوجية
اليك كيفية تحضير حفلة رومنسية لزوجك
طريقة جذب الرجل في الموعد الاول
حياة زوجية
كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟

ساعدي شريكك لنسيان حبيبته السابقة وتربعي على عرش قلبه

الأحد، 17 أبريل 2016
كيف تنسين شريكك حبيبته السابقة

قد تصطدم الفتاة بصعوبات كبيرة عند البدء بعلاقة جديدة لا سيما اذا ما اكتشفت ان شريكها لا يزال مغروماً بحبيبته السابقة، الأمر الذي يجعلها في حيرة من أمرها حول الطريقة التي يجب أن تتصرف بها لانساء شريكها حبيبته السابقة، ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة نصائح حول كيف تنسين شريكك حبيبته السابقة.

كيف تتعاملين مع حبيبة زوجك السابقة؟

- الاستماع الى همومه: يجب على المرأة أن تكون مستمعة جيدة لشريكها، والسماح له باخراج كل ما في داخله من توتر وقلق وحزتن، ما سيؤدي الى التخفيف من عبء تجربة الحب الفاشل، وتقديم له النصح الطلوب لمساعدته على تخطي هذه التجربة باسرع وقت ممكن.

- حاولي ملء الفراغ: ان الحب القديم قد يسبب فراغاً كبيراً في مشاعر شريكك، وبالتالي فان عليك ان تحلي مكان الفتاة السابقة وان تقومي بكل ما كانت تقوم به، ولذلك يجب ان تكوني صديقة رائعة أثناء ممارسة الرياضة، ورفيقة في مشاريع السينما والمسرح، ومرشدة للكتب الجميلة.

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

- ابعاده عن الذكريات: على الحبيبة الجديدة محاولة قدر الامكان ابعاد شريكها عن الاماكن التي كان يرتادها مع حبيبته السابقة، وهذا ما يجب ان تدركه المرأة من خلال فترة الاستماع حيث يجب عليها العمل على خلق مشاريع جديدة مع شريكها، مختلفة تماماً عما كان يفعله في السابق.

- طول البال: ان نسيان حب قديم يحتاج الى الكثير من الوقت، ولذلك عليك ان تكون صبورة وان تتركي الوقت يساعده على نسيان الماضي الاليم وتخطي كل الجراحات، والى حين الوصول الى هذه النتيجة فان الأمر يحتاج الى صبر من الشريكة الجديدة وقوة منها، لكي تكون السند المطلوب الى جانبه.