سعد الصغير ينقذ طفلين من الشارع… قصتهما تدمي القلوب!

انتشر فيديو يظهر انقاذ سعد الصغير لطفلين بمدينة الاسكندرية، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتفاصيل، كان سعد يتجول في شوارع الاسكندرية، ويصور بثّ مباشر، وبالصدفة رأى طفلين نائمين على الرصيف، فاقترب منهما، ليتعرف على سبب نومهما في الشارع، وتبين أن الطفلين يحيى ومحمد، وهما شقيقان توأم تشردا بعد طلاق والديهما. وانتقلا للعيش مع والدتهم التي تزوجت من شخص يعاملهم معاملة قاسية على حد وصفهم، كما أن والدهم تزوج من امرأة معاملتهم وتضربهم. فكان الشارع خلاصهم.

ونشر سعد فيديو يروي قصة الطفلين قائلاً: “كنت نازل وبقول عايز أعمل خير لقيت الأولاد دول قدامي في الشارع، ويمكن دي تجارتي الناجحة مع الله”.

سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً… وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!

أول تعليق على انقاذ سعد الصغير لطفلين

علق الفنان المصري على ما حدث معه، موجها الشكر لكل من قدم له الدعم، وشجعه على قراره بمساعدة الأطفال يحيى ومحمد وقال: “رسايل حضرتكم بشوفها والكومنتات بشوفها، أعظم حاجة في الدنيا تساعد حد مش قادر. كان الواحد ممكن في يوم من الأيام يكون مكان الناس دي وبجد الكلام من كل قلبي وربنا يعلم ما في القلب”.

وأضاف: “حابب بس أشكر كل الناس إخواتي وأصحابي اللي دايما بيشجعوني وحضرتكم على فعل الخير دايما.. وده اللي الناس هتفتكر بي مش أكثر مفيش حاجة هتدوم كله هيمشي”. وتمنى من الناس التي تستطيع مساعدة الفقراء ألا تتأخر في ذلك.

ولاقت خطوة سعد الصغير الكثير من التقديم والاحترام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تمنوا له كل الخير في حياته كما قدم الخير والفرح للطفلين.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com