بالصور شاروخان يغلّف منزله كلّه بالبلاستيك الشفّاف… لن تتصوّري السبب!
يوميات المشاهير
بالصور شاروخان يغلّف منزله كلّه بالبلاستيك الشفّاف... ...
مارسيل خليفة يتعرض لأزمة قلبية ويدخل الطوارئ في سيدني!
يوميات المشاهير
مارسيل خليفة يتعرض لأزمة قلبية ويدخل الطوارئ في سيدني!

سوسن بدر تريد الزواج للمرة الثامنة! واليكم تجارب زواجها السبعة

الخميس، 23 يوليو 2020
سوسن بدر تريد الزواج للمرة الثامنة! واليكم تجارب زواجها السبعة

لا تزال الممثلة المصرية تثير الجدل بأخبارها وتصاريحها واطلالاتها! "منحبش ليه" هكذا عبرت الممثلة سوسن بدر عن رغبتها بالزواج للمرة الثامنة. بعد زواجها 7 مرات، فاجأت الممثلة المصرية سوسن بدر الجمهور خلال مقابلة تلفزيونية لها على قناة القاهرة الآن بالاعلان عن رغبتها بالزواج للمرة الثامنة.

واللافت كان وضعها شروطا لهذا الارتباط كامرأة بالغة! ولفتت الممثلة المصرية الى ان تقدمها في العمر غيّر نظرتها للحياة ونتيجة الخبرة التي اكتسبتها. ترى بدر أن ما سيحكمها في الاختيار القادم - إن وجد - هو عقلها، وستبحث عن متطلبات في هذا الشخص لم تبحث عنها من قبل.

وعبرت عن عدم ممانعتها في الارتباط برجل مرة أخرى، ممازحة الجمهور بقولها: "ومنحبش تاني ليه"، إلا أنها أملت شروطها لهذا الارتباط على الهواء مباشرة.

شروط سوسن بدر للزواج مجدداً!

الممثلة المصرية متمسكة بعاداتها الشرقية المصرية ولا تقبل الخروج عنها. فإحدى الشروط التي تبحث عنها في علاقتها الزوجية المقبلة، أن يكون هناك توافق في الطباع والعادات.

وأكدت على أن ما هو الأهم من الحب بالنسبة لها هم الود والاحترام والرغبة في حياة مشتركة.

نبذة عن الفنانة المصرية سوسن بدر

الفنانة بدر هي ابنة للممثلة آمال سالم، ويطلق عليها لقب "نفرتيتي السينما المصرية" لتميزها بملامح مصرية فرعونية، درست في معهد الفنون المسرحية. بالطبع لا يرى الجمهور الا الجوانب المشرقة والايجابية للفنان والممثلين، وهي ليست سوى نصف الحقيقة فقط.

فعلى الرغم من الابتسامة والايجابية والرشاقة التي تظهرها سوسن بدر، الإ انها مرت بكثير من الجوانب المظلمة في حياتها على الصعيد الشخصي والفني.

والى جانب التألق الفني لها، صاحبتها اضطرابات وفشل في حياة الفنانة، وهو الجانب المظلم التي لا تفضل تسليط الضوء عليه في وسائل الإعلام.

سوسن بدر تزوجت 7 مرات وفشلت! 

1- الناقد الفني اسامة ابو طالب

داخل معهد الفنون المسرحية وقعت "سوسن" في حُب أستاذها  الكاتب والناقد الفني أسامة أبو طالب، وكان فارق العمر بينهما حوالي 12 عامًا، ولكنها تغاضت عن فارق السن لشدة حبها له، وتزوجا لمدة 5 أعوام، وأنجبا ابنتهما الوحيدة ياسمين، ولكن لم يُكتب لهذه الزيجة الاستمرار بسبب انشغالها الدائم في عملها.

2- طبيب باطني يدعى "حسن"

وقعت الفنانة سوسن بدر للمرة الثانية في غرام طبيب باطني يدعى "حسن"، ودام هذا الزواج قرابة الـ4 أعوام، لكن كانت نهايته الانفصال. زواج بدر من الطبيب حسن لم يثمر عن أطفال.

3- رجل أعمال 

تزوجت سوسن بدر للمرة الثالثة من رجل أعمال مقيم خارج البلاد. هذه المرة كان الانفصال نتيجة قضاء وقدر! فتوفى الزوج بعد مرور 4 أشهر فقط.

4- السيناريست محسن زايد

كانت الزيجة الرابعة للفنانة من داخل الوسط الفني، فوقعت في حب السيناريست محسن زايد عام 2001. وكزيجتها الثالثة، تعرض زايد لأزمة قلبية أثناء تواجده في منزله بالإسكندرية، وتوفي بعد أسبوعين من زواجهما!

5- المخرج باسم محفوظ

بعد تجربتي زواج انتهتا بوفاة الازواج،لم تستسلم الممثلة سوسن بدر! في المرة الخامسة، تزوجت سوسن بدر من المخرج باسم محفوظ، نجل الكاتب والسيناريست محفوظ عبدالرحمن، وكان فارق السن بينهما كبيرًا، فكان يصغرها سنًا كزوجها الأول، وهذا ما شكل عقبة أمام حياتهم الزوجية ليقررا الانفصال بشكل سريع.

6- فريد المرشدي

تجارب زواج الممثلة سوسن بدر كررت نفسها بالاحداث الصادمة وأسباب الانفصال. ففي المرة السادسة أيضاً، أثار زواج الفنانة سوسن بدر من فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي. الاخير كان يصغرها بأكثر من 20 عامًا حينما أُعجبا ببعضهم البعض وذلك خلال تصوير أحد الأفلام. دام هذا الزواج مايقرب من 4 سنوات، لكن، وكما سبق وحصل مع أزواج سوسن البدر السابقين، توفى الزوج في حادث سير على طريق السويس!

7- الشاعر سامح آل علي

والمرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح آل علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.