تصاميم يجب ان تبتعد عنها المدعوات لحفل زفاف
زفوها
ابتعدي عن هذه التصاميم عندما تدعين الى زفاف
حمام البخار لجمال البشرة قبل الزفاف
زفوها
لبشرة خالية من العيوب قبل الزفاف... إلجئي الى حمام الب...

شخصية العروس تحدد الطرحة المناسبة لها

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
 طريقة اختيار الطرحة حسب شخصية العروس

إطلالة العروس المتميزة في يوم زفافها، تجعلها تبحث بطرق مختلفة عن التسريحة والطرحة الاكثر تناسباً مع فستانها الانيق المتميز، وفي هذا الاطار تلعب شخصية العروس دوراً مهماً. وفي موضعنا اليوم، اخترنا أن نكشف عن بعض الطرق التي تساعد في تحديد طريقة اختيار الطرحة حسب شخصية العروس.

الطرحة القصيرة... موضة العروس العصرية

أولاً، في حال كان العروس صاحبة شخصية مرحة ومسلية وتضحك كثيراً، فمن البديهي ان تميل الى الطرحة القصيرة التي تناسب تطلعها واطلالتها في هذا اليوم المميز. فالطرحة القصيرة تناسبها وتتيح لها فرصة التحرك بشكل أكثر راحة ومرحاً.

ثانياً، العروس الكلاسيكية التي يطغى على طباعها الهدوء والجمود، فغن الطرحة التي تناسبها هي الطرحة الكلاسيكية ذات التصميم العادي الخالي من الابتكار لأنها ستميل الى التسريحة الكلاسيكية وقصة الفستان الاميري، لذا لا بد من ان تتناسب الطرحة مع الاطلالة التي تطمح اليها العروس.

كيف تختار العروس تسريحة شعرها الملائمة للطرحة؟

ثالثاً، الطرحة المنابة للعروس ذات الشخصية الرومانسية الحالمة الهادئة، هي الطرحة الطويلة جداً، المزينة ببعض الزخرفات الناعمة كالورود الصغيرة التي تنتشر على اطراف الطرحة بشكل كبير. وهذه الطرحة يمكن ان تكون طويلة جداً، وأن تغطي الفستان بالكامل، وبالتالي ستبدو أشبه باميرة خارجة من قصص الحب الخيالية.

رابعاً، العروس غير التقليدية التي تحب مواكبة الموضة وكل ما هو عصري وجديد، من المفضل أن تختار الطرحة التي تمزج بين التقليدي والعصري، حيث يطغى الجانب المبتكر والمبدع على اطلالة العروس غير التقليدية، وتخرج عن النمط الكلاسيكي المعتمد في كثير من حفلات الزفاف.