طريقة اختيار الطرحة حسب شخصية العروس
زفوها
شخصية العروس تحدد الطرحة المناسبة لها
نصائح لاتقان بوفيه الزفاف
زفوها
بهذه النصائح تحصلين على بوفيه زفاف متقن

لبشرة خالية من العيوب قبل الزفاف... إلجئي الى حمام البخار

الأحد، 28 أغسطس 2016
حمام البخار لجمال البشرة قبل الزفاف

حمام البخار مفيد جداً لجمال البشرة فهو يمنحها نضارة لا توصف واشراقاً مميزاً باستمرار، وهو بالتالي يمنح العروس النتيجة التي ترغب لها على صعيد جمال بشارتها العنصر الاساسي في اطلالتها. في ما يلي، نطلعك عبر أنوثة على أبرز فوائد حمام البخار لجمال البشرة قبل الزفاف.

 

طرق فعالة لتنظيف بشرة العروس

 

طريقة تطبيق حمام البخار

 

اللجوء الى حمام البخار من قبل العروس مفيد جداً لبشرتها، ولكي تحصلي على النتيجة المرجوة اتبعي هذه الخطوات في تطبيق حمام البخار. في البداية قومي بتسخين الماء على درجة غليان عالية حتى تصبح الماء ساخنة جداً. ومن ثم اطفئي النار وضعي الوعاء على طاولة متوسطة العلو، وضعي وجهك فوق القدر الذي يحوي المياه الساخنة، فاسحة المجال أمام البخار المتصاعد منها من ملامسة وجهك. استعيني بالمنشفة الجافة الكبيةر، لتغطية الرأس عند خروج هذا البخار، وفي كل مرة تشعرين بالضيق في التنفس، اخرجي رأسك قليلاً، ثم أعيدي وضعه تحت المنشفة.

 

فوائد حمام البخار لبشرة العروس

 

- يساعد حمام البخار على تحسين الدورة الدموية في الوجه وتنشيطها، من خلال قدرته على فتح المسام الامر الذي يسمح بدخول الهواء فيها. وبالتالي تشعر العروس بأن وجهها استعاد نضارته والبشرة باتت أكثر ثباتاً.

 

- يساهم حمام البخار في تنظيف البشرة من الشوائب التي تتغلغل في المسام وتسبب انلاقها، لذا متى خضعت العروس لحمام البخار هذا، فإنها تساهم في تنظيف البشرة في العمق واخراج كل الشوائب التي تسد المسام، ما يمنحها اشراقة لافتة.

 

- من فوائد حمام البخار بالنسبة الى بشرة العروس انه يساعد في تطهير البشرة وتقشيرها تماماً كما المواد التجميلية الأخرى، بل هو أكثر صحة. يعمل البخار المتصاعد من الماء المغلي على التخلص من الجلد الميت الذي يبقى في غالب الاحيان ملتصقاً بالبشرة، وبالتالي تستعيد البشرة حيويتها ونضارتها.

 

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

 

- يساعد حمام البخار على التخلص من الإفرازات الدهنية للبشرة والزيوت التي تسبب انسداد المسام، الامر الذي يؤدي الى حماية البشرة من ظهور البثور والحبوب التي تشوه جمال العروس مع اقتراب موعد زفافها.