مشاهد صدمت الجمهور… شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُقبّل قدمها!

صدم الجمهور بفيديو شهاب ملح يقبّل قدمي شذى حسون في اللحظة التي ظهرت أمامه، وبدت على ملامحه الدهشة ومن ثمّ انهار بالبكاء أمامها. 

وفي الكثير من المرّات أثار المشهور عبر السوشيل ميديا شهاب ملح الجدل عبر حساباته الالكترونية بسبب المحتوى الذي يقدّمه عبر حساباته الالكترونية، وفي الفترة الأخيرة أبرز ما لفت الجمهور كانت المشاكل بينه وبين مروة راتب التي سُرعان ما خرجت على العلن. 

فيديو شهاب ملح يقبل قدمي شذى حسون 

انهالت التعليقات بشكلٍ فظيع على المشاهد التي تم تداولها مؤخراً والتي يظهر فيها شهاب وهو يتوجه صوب النجمة شذى حسون مع كل الانهيار الذي كان يشعر به، وبعد أن انهار بالبكاء ركع أمامها وقبّل أقدامها. أمّا هي فبقيت تنظر مستغربة الموقف الذي تواجهه، وبعدها أرادت شذى أن تساعده على النهوض بعد أن ركع تعبيراً منه على محبّته الكبيرة لها. 

وبالطبع واجه شهاب الكثير من الانتقادات على ردّة الفعل التي قام بها بعد أن رأى النجمة شذى حسّون، والأفظع من كل ذلك أنّه من الواضح جداً في الفيديو المُتداول أنّه طلب منها الزواج وبذلك زادت حدّة التعليقات تجاهه، بينما البعض الآخر وجد أنّه تصرّف بعفوية جداً أمام نجمة يحبّها.

أمّا النسبة الأكبر من الأشخاص فعلّقوا معتبرين أنّ حركات شهاب ملح أصبحت معروفة وأنّه يعمد على تصوير هذه الفيديوهات ونشرها للفت الأنظار واثارة الجدل. 

شهاب ملح يسخر من مروة راتب… هكذا قلّدها!

بدوره علّق شهاب ملح على الفيديو الذي نشره بنفسه عبر حسابه على سناب شات بالقول: “راح اموووووت من البجي وصلت بغداد واخيراً شفت الحبّ شذى حسون وما قدرت امسك نفسي”. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com