بالصور… حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة والمقربين
يوميات المشاهير
بالصور... حفل عقد قران شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور ...
ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟
يوميات المشاهير
ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟

شيرين وجدي تعود للغناء... وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!

الثلاثاء، 22 مارس 2022
شيرين وجدي تعود للغناء… وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!

"ولا ليلة"، "كل ده"، "لو بينا ايه"، "وده يرضى مين"... نعم، شيرين وجدي تعود للغناء قريباً بعد غياب 16 سنة عن الساحة الفنية، وقد أعلنت عن ذلك على طريقتها.

أغاني الفنانة المصرية شيرين وجدي في السنوات الماضية حصدت بسببها شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي، إلّا أنّها فجأة قرّرت الابتعاد عن الأضواء، الفن والغناء. 

شيرين وجدي تعود للغناء 

فاجأت الفنانة المصرية بقرارها بالعودة الى الغناء من خلال تقديمها تتر مسلسل "دُنيا تانية" بصوتها، وسيتمّ عرض العمل في رمضان 2022. والمسلسل بطولة الممثلة ليلى علوي بالاشتراك مع نخبة من الممثلين المصرييين، وينتظر الجمهور مشاهدته واكتشاف حكايته. 

وعبّر رواد السوشيل ميديا من مصر والعالم العربي عن فرحتهم الكبيرة بعودة شيرين وجدي الى الساحة الفنية، وأنّهم سيسمعون صوتها مجدداً في عملٍ جديد. 

حملة مقاطعة MBC في رمضان 2022 تكتسح السوشيل ميديا والسبب... مسلسل!

تصريحات شيرين وجدي 

خلال تسجيلها أغنية المسلسل، صرّحت النجمة المصرية لبرنامج "ET بالعربي" أنّه في الفترة السابقة عُرض عليها الكثير من الأعمال ولكنّها لم ترغب بالغناء حينها.

أمّا عن "دُنيا ثانية" قالت أنّ العمل كلّه دفعها لغناء التتر، بالاضافة لكلمات الأغنية واللحن، كما أنّ فريق العمل شجعها كثيراً على العودة الى الفن.

كما كشفت شيرين أنّ الفنان رامز جلال شجعها أيضاً وبكثرة للعودة الى الغناء: "قعد يكلمني... مش رامز اللي بتشوفو في البرامج لأ! رامز عاقل جداً... فأنا بشكرو لأنو فعلاً من الأشخاص اللي بسببو أنا رجعت وأقنعني، كان رامز". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)