شيرين وجدي تعود للغناء… وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!
يوميات المشاهير
شيرين وجدي تعود للغناء... وهكذا فاجأت الجمهور بقرارها!
محاطة بالأولاد والبالونات… نهى نبيل تكشف عن جنس الجنين في أسعد لحظات حياتها
يوميات المشاهير
محاطة بالأولاد والبالونات... نهى نبيل تكشف عن جنس الجن...

ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟

الأربعاء، 23 مارس 2022
ما سبب مغادرة أنغام مسرح دار الاوبرا المصرية؟

لم يكن حفل انغام في دار الاوبرا المصرية لمناسبة عيد الأم عادياً، اذ وقعت مشاكل تقنية عدة أدت الى مغادرة الفنانة المصرية المسرح لأكثر من مرة. فماذا حدث؟

سبّبت مشكلة تقنية في الصوت بترك أنغام مسرح دار الأوبرا مرتين، بإنتظار إيجاد حلول للمشكلة، لذا وجهت انغام اعتذار للجمهور وقالت "سامحوني معلش أنا آسفة". وبعدما حُلّت المشكلة، استكملت أنغام حفلها، وقدمت باقة من أغانيها.

ما هي أسباب المشكلة التقنية؟

كشف  مهندس الصوت بحفل أنغام، محمد صقر، تفاصيل انقطاع الصوت في بداية حفل انغام في دار الاوبرا، وقال إنّ "الحفلة هي الثانية له". وأشار إلى أنه عمل مع أنغام على مدار 20 عاماً، ولكن ليس كمهندس صوت.

بالصور... هكذا كانت أنغام قبل التجميل!

وأضاف أن كل "أوركسترا يكون لها تجهيزات خاصة بها"، قائلاً "قبل دخول فرقة المطربة أنغام كان هناك فرقة إسلام القصبجي، وأثناء خروج فرقة القصبجي، ودخول فرقة أنغام حدث خطأ ما".

وقدّم صقر اعتذاره للجمهور بسبب انقطاع الصوت بدار الأوبرا المصرية، لافتا إلى أن هناك عدد من المهندسين المسؤولين، منهم مهندس على المسرح وهو المسؤول عن وصول صوت المطربة للجمهور، مشيراً إلى أنه تم العمل على حل المشكلة، مقدما اعتذاره  عن الخطأ "وأرجو تعذرونا".

أنغام تعايد والدتها

في بداية الحفل، حرصت الفنانة المصرية الى تقديم التهاني لكل الأمهات بمناسبة العيد، كما قدمت تهنئة خاصة لوالدتها، قائلةً "أنا بمسي عليكم.. وكل سنة وكل ماما طيبة وكل سنة وأمي طيبة، وربنا يسعد كل الأمهات"، وأضافت أنغام في توجيه رسالتها لوالدتها وحرصت على ذكر أبنائها".

وتابعت "ربنا يفرح قلوبهم بأولادهم ويفرح قلبي بولادي يا رب"، وقوبلت أمنية أنغام لأبنائها بتصفيق شديد من قبل محبيها.