مشاعل الشميمري
سيرة المشاهير
مشاعل الشميمري من السعودية الى الفضاء مع ناسا
بالصورة بسمة بوسيل تفاجئ متابعيها بصورة جديد لإبنتها من تامر حسني
يوميات المشاهير
بالصورة بسمة بوسيل تفاجئ متابعيها بصورة جديد لإبنتها م...

صمود الكندري... وجه جذب الانظار الى الشاشة

الإثنين، 21 نوفمبر 2016
صمود الكندري

لمع اسم صمود الكندري على الشاشة العربية ولفتت الكثير من الأنظار اليها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول صمود الكندري وكيفية تألقها.

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

عن حياتها

 

صمود الكندري هي من مواليد مصر في 5 مايو من العام 1991 وبدأت مشوارها الفني عام 2007 وذلك من خلال مسلسل بعنوان لعبة الأيام وشاركت فيه الى جانب الفنان الكبير عبد الإمام عبد الله وابراهيم الحربي وشيماء علي. صمود الكندري هي من برج الثور ومقيمة في الكويت؛ تحمل صمود الكندري في رصيدها عدداً كبيراً من الأعمال الفنية فمسلسلاتها نجحت وتعد ممثلة ناجحة جداً في مجالها.

لماذا انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

عن أعمالها

 

شاركت صمود الكندري عام 2008 في 4 مسلسلات وهي دار الهوا وبعد منتصف الخوف وشاءت الأقدار وسقوط الأقنعة. أما عام 2009 وذلك بعد أن سطع نجم صمود الكندري وجذبت أنظار الكثيرين اليها كانت لها مشاركة في ستة أعمال وهي طاش ما طاش 16 وبقايا الأمس وآخر صفقة الحب، وقلوب حائرة، والاعتذار وسارة. عام 2010 لعبت صمود الكندري دوراً الى جانب الممثلة سعاد عبدالله في مسلسل نور في سماء صافية الى جانب ساهر الليل الذي أعد عملاً وطنياً كبيراً ومعه كانت في يا صديقي والحب الذي كان وطاش ما طاش الجزء 17 وقصة هوانا وتو النهار. أكملت صمود الكندري مسيرتها عام 2011 في مسلسل ساهر الليل زينة الحياة وفرصة ثانية. عام 2012 شاركت في مسلسل غريب الدار وأكون أو لا وخوات الدنيا ولو باقي ليلة. عام 2013 كان لها دور في توالي الليل وعام 2014 شاركت في مسلسل صديقات العمر.