مشاهير تعرضوا للسرقة
يوميات المشاهير
على غرار كيم كارداشيان... مشاهير تعرضوا للسرقة
نرمين الفقي
يوميات المشاهير
نرمين الفقي من التجارة الى الشاشة فالنجاح

لماذا انفصلت نيللي كريم عن زوجها؟

الخميس، 20 أكتوبر 2016
نيللي كريم وزوجها

نيللي كريم... فنانة مصرية لها شهر واسعة بفضل موهبتها المتميزة في الاداء، وقد شغلت العالم بأخبارها الفنية والمهنية وحتى العاطفية والاسرية. واليوم اخترنا من موقع انوثة ان نطلع سوياً على ابرز الاخبار الجديدة المتعلقة بعلاقة نيللي كريم وزوجها.

تعرفي على أبناء نيللي كريم

من هي نيللي كريم؟

هي ممثلة مصرية من مواليد الاسكندرية في مصر في 18 كانون الاول من العام 1974. هي ابنة لوالد مصري وأم روسية، عاشت فترة في روسيا حيث تابعت دراستها المدرسية، ثم انتقلت الى مصر عام 1991، لتتابع حياتها ودراستها. وفي العام 1999، بدأت مسيرتها الفنية وحققت النجاح الكبير في هذا المجال.

نيللي كريم وزوجها هاني ابو النجا

ارتبطت النجمة المصرية نيللي كريم بزوجها هاني ابو النجا لمدة 11 عاماً، أي منذ العام 2004، ولغاية العام 2015، بعد قصة حب قوية، ولكنهما لم يتمكنا من الاستمرار معاً في العلاقة الزوجية، وانتهى بهما الامر في الانفصال.

واقعة الانفصال أكدتها النجمة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال مقابلة تلفزيونية، حيث كشفت عن انفصالها عن زوجها. وما كان من زوجها إلا أن نشر بدوره تعليقاً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، يؤكد فيه أنفصاله عن نيللي كريم، وقد ارفق التعليق بعبارة عميقة كتب فيها "عزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤-٢٠١٥).. أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي".

صور أجمل إطلالات نيللي كريم

وللزوجين ابنتان صغيرتان تعيشان مع والدهما، وهما محور اهتمام كل من نيللي كريم وهاني ابو النجا، وهما يحافظان على علاقتهما الطيبة والودية من اجل الفتاتين اللتين تعتبران الرابط الاساس لعلاقة زوالديهما. ويشير كل من الزوجين الى أنهما يتمنيان الافضل لبعضهما البعض وأنهما ملتزمان تماماً تجاه ابنتيهما تجاه تأمين الحياة الافضل لهما.