من منزله في تركيا… إعتقال عمر سليمان وتصريحات لإبنه عن مواقف والده السياسية!
يوميات المشاهير
من منزله في تركيا... إعتقال عمر سليمان وتصريحات لإبنه ...
بغصّة وحزن كبير… نجوم سوريا يودّعون زهير رمضان في جنازته
يوميات المشاهير
بغصّة وحزن كبير... نجوم سوريا يودّعون زهير رمضان في جن...

هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين... ونيللي كريم تردّ أيضاً!

الجمعة، 19 نوفمبر 2021
هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين… ونيللي كريم تردّ أيضاً!

بعد أيّامٍ قليلة على البلبلة التي أحدثتها الأخبار التي طالت زوج الممثلة المصرية نيللي كريم، تمّ توضيح الأمور بعد تصريحات هشام عاشور عن حقيقة الإعتداء على أحد المعجبين خلال تجمعهم حول زوجته خلال فعاليات مهرجان أيّام قرطاج السينمائي الدولي في تونس.

وبعد تداول المنشورات الكثيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشير الى إعتداء زوج نيللي كريم على أحد المعجبين، تلقى كمية كبيرة من الإنتقادات وردود الفعل الغاضبة من تصرفه في مهرجان دولي. 

تصريحات هشام عاشور 

مع الجدل على السوشيل ميديا الذي لم يتقبّله زوج نيللي كريم، أوضح بتصريحات صحافية أنّه إنزعج من التعليقات ووجد أنّه من غير المقبول هذا الهجوم الذي تلقاه.

كما نفى تماماً أخبار الإعتداء على شخصٍ من الجمهور الذي تواجد في مهرجان أيّام قرطاج السينمائي الدولي، إلّا أنّه علّق بالقول أنّه رفض قلّة الأدب بعد أن حاولوا أنّ يلتقطوا بعض الصور مع زوجته نيللي كريم بطريقة غير لائقة على حدّ قوله.

وأوضح هشام عاشور أنّ المعجب أراد التصوير مع نيللي ولكنّه وضع يده على جسدها، ولكن لم يعتدي عليه بل إنفعل وهنا رفع صوته على الشخص وأخذ زوجته للعودة الى الفندق. 

تصريحات هشام عاشور

وسأل هشام عاشور المنتقدين على السوشيل ميديا والذين هاجموه: "هو المفترض يعني أعمل إيه لما ألاقي شخص عايز يحط ايدي على جسد زوجتي؟"، وفي تصريحاته أشار الى أنّ زوجته الممثلة نيللي كريم لا ترفض إلتقاط الصور مع أحد ولكن ذلك حصل بسبب الطريقة التي تعامل معها المعجبين الذين كانوا ينتظرونها في الخارج. 



نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهما "المعجزة"

أوّل ردّ من نيللي كريم حيال ما حصل 

بدورها أرادت الممثلة نيللي كريم الرد على ما حصل في مهرجان أيّام قرطاج السينمائي الدولي في تونس وإنفعال زوجها على المعجبين الذين كانوا حولها، وخلال مداخلة لها عبر قناة "MBC مصر" ردّت بالقول: "لما خلص المهرجان فيه هجوم حصل عليا، وكنت لابسة فستان طويل الناس داست عليه وفي ناس زقتني عشان تتصور معايا. ومكانش فيه إي أمن وفيه ارتباك وحالة هرجلة... فأنا خرجت من القاعة بسرعة عشان أركب العربية وروح الأوتيل. وغير كل ده أنا ما إتكلمنتش ولا قولت حاجة، بس لقيت فيه هجوم كبير مش عارفة ليه".

وحكت في هذه المداخلة عن إستغرابها حول الكلام الموجه لها فيما يخصّ تجاهلها لقول كلمة بعد تكريمها من المهرجان، فعندما إستلمت الجائزة على المسرح لم يُطلب منها قول كلمة بالمناسبة. وأكدت على محبتها الكبيرة لتونس والشعب التونسي وتحترم الثقافة التونسية، وشرف لها أن يتم تكريمها في مهرجان قرطاج.