هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين… ونيللي كريم تردّ أيضاً!
يوميات المشاهير
هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين... ونيللي كري...
كيف جاءت ردود أفعال مطربي المهرجانات بعد منعهم من الغناء في مصر؟
يوميات المشاهير
كيف جاءت ردود أفعال مطربي المهرجانات بعد منعهم من الغن...

بغصّة وحزن كبير... نجوم سوريا يودّعون زهير رمضان في جنازته

الجمعة، 19 نوفمبر 2021
بغصّة وحزن كبير… نجوم سوريا يودّعون زهير رمضان في جنازته

في العاصمة السورية دمشق تمّت جنازة زهير رمضان بحضور عائلته، المقرّبين منه ونجوم سوريا الذين ودعوا نقيب الممثلين في سوريا فرع دمشق وزميلهم الذي رافقهم في الكثير من الأعمال التمثيلية اللامعة.

وقد توفي الممثل السوري القدير عن عمرٍ يُناهز 61 عاماً، بعد أن أصيب بإلتهاب حاد في الرئة وتمّ نقله بسبب الوعكة الصحية الى المستشفى حيث توفي هناك بصمت، بعد عدم قدرته عن التحدّث ومنعت عنه الزيارات.

من دمشق الى اللاذقية... تشييع زهير رمضان

حرص عدد كبير من الممثلين السوريين على التواجد في جنازة زهير رمضان وغمر الحزن الوسط الفني السوري والعربي أيضاً. وما ان أعلنت نقابة الفنانين في سوريا وفاته، غرّد عدد من النجوم عبر حساباتهم على تويتر لوداعه.

وإنطلق الموكب من مستشفى الرازي في دمشق مع المرور عبر ساحة الأمويين بالقرب من مبنى الإذاعة والتلفزيون. ومن ثمّ توجه جثمان الممثل زهير رمضان ليوارى في الثرى في مسقط رأسه بمدينة اللاذقية.

النجوم الذين تواجدوا في جنازة زهير رمضان بدت على وجوههم ملامح الحزن والدموع، منهم الممثلة سلافة فواخرجي، الممثلة سحر فوزي، الممثل وائل رمضان، الممثل أحمد رافع، الممثلة نادين خوري، الممثلة غادة بشور وغيرهم من المشاهير.

جنازة زهير رمضان

بعد أيّام على إشاعة وفاته... زهير رمضان يغادر بصمت ونجوم الوطن العربي يودّعونه بكلمات حزينة!

إعتذار بعض النجوم من حضور مراسم الجنازة

وكانت الممثلة شكران مرتجى إعتذرت عن حضور جنازة زهير رمضان، وذكرت عبر منشورٍ لها على السوشيل ميديا أنّها خارج سوريا.

كما وإعتذرت الممثلة أمل عرفة عبر المنشور التالي الذي نشرته على فايسبوك وعبّرت من خلاله على حزنها لوفاة رمضان خصوصاً انّه ساندها كثيراً خلال فترة مرض والدها.