صورة حيّرت المتابعين… هل تحجّبت مروة راتب؟
يوميات المشاهير
صورة حيّرت المتابعين... هل تحجّبت مروة راتب؟
هذه كانت أمنية جورج الراسي الأخيرة قبل وفاته…
يوميات المشاهير
هذه كانت أمنية جورج الراسي الأخيرة قبل وفاته...

حفيد عمر الشريف يثير الجدل بصورته من داخل الطائرة.. شاهدوا كيف ظهر!

السبت، 03 ديسمبر 2022
حفيد عمر الشريف يثير الجدل بصورته من داخل الطائرة.. شاهدوا كيف ظهر!

إسترعت صورة حفيد عمر الشريف على الطائرة انتباه الجمهور المتابع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووضعته محلّ انتقادات عدّة.

صورة حفيد عمر الشريف على الطائرة

أطلّ حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، عمر، في صورة أثارت الجدل بين المتابعين العرب. وفي التفاصيل، فقد انتشرت صورة تظهر "جونيور" في الدرجة الأولى على متن الطائرة، وتعمّد أن يظهر عاري الصدر مستلقياً على كرسي يتحول لسرير، واكتفى بتغطيةنفسه ببطانة.

- صورة حفيد عمر الشريف على الطائرة

وقي حين أن الصورة لقيت تفاعلاً إيجابياً كبيراً من أصدقاء الشريف الغربيين، وهو المعروف بأن لديه صداقات مع مشاهير هوليوود بحكم عمله في المجال الفني، إلا أنها عرّضته لانتقادات عدّة من الجانب العربي خاصة وأنه كان قد أعلن في السابق عن هويته الجنسية، قائلاً إنه مثليّ.

صور للمرة الأولى لعمر الشريف مع حفيده

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها حفيد الشريف الجدل، فقد نشر صورة العام الماضي حيّرت المتابعين بشكل كبير. إذ شارك الشريف مقطع فيديو على حسابه الخاص على إنستقرام وتحديداً عبر خاصية الستوري، لشاب يرقص عاري الصدر ، وعلّق عليه كاتباً: "أنا حامل!".

وبعد التعليقات الكثيرة التي تلقاها والجدل الكبير الذي أحدثه بعد هذا التعليق، خرح الشريف عن صمته وقال إن وزنه قد ازداد بعض الشيء بسبب الحجر المنزلي إثر الانتشار الكبير لجائحة كورونا، وبالتالي كان بقصد مقارنة نفسه بالشاب الذي نشر له الفيديو والذي كان يتحرك بليونة فائقة.

وليزيد من سخرية الموقف، نشر عمرو صورة له ببطن منتفخة عدّلها عبر الفوتوشوب وعلّق عليها كاتباً: "لمن يسأل عن هوية الوالد، فهو نانسي عجرم"، مرفقاً الصورة بأغنية "آه ونص" للنجمة المذكورة.