فستان ام العروس
زفوها
نصائح بسيطة لاختيار فستان أم العروس المناسب
فساتين زفاف زهير مراد في اسبوزا
زفوها
يزهر الربيع في اسبوزا مع فساتين زفاف زهير مراد لربيع و...

صيحات جديدة لحلويات الاعراس... اكتشفيها الآن!

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
جديد حلويات الاعراس

تختار العروس في الكثير من الاحيان ان تواكب الموضة على صعيد الزينة الخاصة بالحلويات التي ستختارها لحفل زفافها، فهي تريد أن تقدم ما هو عصري وجديد للمدعوين. في هذا المقال من انوثة، نقدم لك لمحة عن جديد حلويات الاعراس وما هو الاكثر رواجاً في هذا العام، لا سيما على صعيد تشكيل قالب الحلوى الكبير.

تفنني في طرق طرق تقديم الكب كيك في الزفاف

الحلوى الميتاليك

هذه الحلوى تحمل بعض الزينة البراقة او اللامعة التي تعطي انطباعاً بأنها مشكلة من الحديد او الالمينيوم او الفضة او الذهب او غيرها، وهذا الامر بات رائجاً جداً في العام 2016، حيث يعتبر تزيين قالب الحلوى الخاص بحفل الزفاف بهذه الطريقة من الطرق العصرية والملفتة للانظار.

الحلوى المزينة بالرسومات

طريقة جديدة يمكنك اعتمادها عند اختيارك لقالب الحلوى للزفاف أو للحلويات الخاصة بالمدعوين، فهي تقوم على اعتماد بعض الرسومات الناعمة واللطيفة لتزيين الحلوى سواء بنقوشات الورد الملونة أو بعض المناظر الطبيعية او بعض الاجواء الرومانسية. هذه الزينة تعتبر اكثر عصرية من اعتماد الحلوى ذات الزينة العادية او البسيطة.

الحلوى بزينة الدانتيل

يمكنك اللجوء الى اختيار الدانتيل كزينة خاصة بالحلويات التي تريدين تقديمها الى المدعوين خلال حفل زفافك، كما يمكنك اعتماد هذه الزينة بشكل واضح ولافت على قالب الحلوى الكبير. اختاري في هذه الحالة الدانتيل لتزيين غلاف الحلويات والشوكولا، في حين الجئي الى تجميل قالب الحلوى الكبير بالكريما على شكل دانتيل لافت وانيق.

كيكات زفاف لا يمكن الا ان تسرق نظرك

الحلوى الملونة بألوان الباستيل

من الرائج ايضاً في هذا المجال اعتماد الحلوى المزينة بألوان الباستيل، وهنا تختلف الطرق التي يمكنك من خلال تطبيق هذه الالوان. الطريقة الأولى تقوم على مزد اللون الباستيل مع احد الالوان الكلاسيكية كالابيض او الرمادي. والطريقة الثانية تقوم على اعتماد تدرجات اللون عينه من الاكثر غمقاً الى الدرجة الفاتحة منه، والسير به بتدرج في زينة غلاف الحلويات والشوكولا، او زينة قالب الحلوى الخاص بك وبالعريس.