شهر العسل بلا خجل
زفوها
تخطي الخجل في شهر العسل بهذه الخطوات
جديد حلويات الاعراس
زفوها
صيحات جديدة لحلويات الاعراس... اكتشفيها الآن!

نصائح بسيطة لاختيار فستان أم العروس المناسب

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
فستان ام العروس

تماماً كما تهتم العروس باطلالتها واطلالة شقيقتها وصديقاتها، كذلك تهتم الى حد كبير في اطلالة والدتها، وهي تحرص على تكون والدتها بكامل أناقتها وجمالها في هذا اليوم المميز. اليك في مقال أنوثةالتالي، مجموعة من النصائح قد تساعدك في اختيار فستان أم العروس الذي يجب أن يتم انتقاؤه بطريقة دقيقة وصحيحة.

10 تسريحات لاطلالة ام العروس الانيقة

أولاً، في البداية لا بد من اخذ شكل جسم الام في عين الاعتبار، فإن كانت قصيرة لا يمكن أن تختار الفستان الطويل، بل يجب ان تلجأ الى الفستان الميدي الذي يمنحها بعض الطول. أما في حال كانت طويلة، فيمكن أن تختار الفستان الطويل، ولكن ليس كثيراً، أي ان تبتعد عن الفساتين ذات الذيل أو الفساتين الطويلة جداً.

ثانياً، لتحسن والدة العروس اختيار فستانها لحفل زفاف ابنتها، عليها الحرص على أن يكون متزن التصميم والتنسيق، أي أن لا يكون مكشوفاً كثيراً، أو فاضحاً، بل يجب أن يكون معتدل التصميم يبرز جمال الام بطريقة ملفتة وأنيقة بعيداً عن الابتذال.

ثالثاً، على صعيد الالوان الواجب اعتمادها من قبل والدة العروس، لا بد من الحذر من اختيار اللون الابيض أو مشتقاته كي لا تتضارب اطلالتها مع اطلالة ابنتها في هذا اليوم المميز. وعلى الرغم من أن الالوان الفاتحة هي الاكثر تفضيلاً في هذا الاطار، يمكن للوالدة أن تختاري الألوان الداكنة ولكن بدرجات خفيفة، فمثلاً تختار اللون الازرق النيلي عوض الكحلي، أو أن تختار الفستان بلونين مختلفين، أحدهما داكن والآخر فاتح.

موديلات مميزة لفساتين ام العروس

رابعاً، أيضاً من الامور التي يجب أن تتنبه لها والدة العروس عند اختيار فستانها لحفل زفاف ابنتها أن يكون متناسباً مع لون بشرتها وتسريحة شعرها، فإن اختارت الفستان المكشوف في الاعلى، عليها أن تختار التسريحة ذات الشعر المنسدل، أما إن كان الفستان ذات قبة، فتتجه الوالدة الى اختيار تسريحة الشعر المرفوع.