أغرب طقوس زواج في العالم
زفوها
اكتشفي معنا اغرب طقوس زواج حول العالم!
برنامج العناية بشعر العروس
زفوها
شعرك أساس إطلالتك المميزة في زفافك... إعتني به!

كوني عروس كلاسيكية في يوم زفافك!

الإثنين، 22 يونيو 2015
صيحات كلاسيكية للعروس

تختار العروس أن تكون مميزة ومتألقة في يومها الفريد، فتميل إلى انتقاء كل ما هو جديد وعصري لإطلالة متجددة، ولكن بعض الأمور لا تزال تحافظ على مكانتها في صورة العروس الأميرة، فالصيحات الكلاسيكية لا تستبدل بسهولة. فإليك أبرز الصيحات الكلاسيكية الخاصة بالعروس.

 

- الكعب العالي

 

على الرغم من الصيحات العصرية الغريبة التي ظهرت على صعيد الأحذية، كالباليرينا والكونفرس وغيرها، إلا أن الأحذية ذات الكعب العالي لا تزال تحظى بالأولية لدى العروس، نظراً للإطلالة المميزة التي يمنحها للعروس مع فستانها الأبيض.

 

- الفستان الأميري

 

الفستان الأبيض الخاص بالعروس الذي يمنحها مظهر الأميرة من الصيحات الكلاسيكية التي لم تتخلَ عنها العروس في غالب الأحيان على الرغم من التصاميم الحديثة والبعيدة عن قصات الأميرات، كالحورية أو القصة الرومانية.

 

- الشعر المرفوع

 

صيحة الشعر المرفوع للعروس من الصيحات الكلاسيكية التي لا تزال رائجة حتى يومنا هذا، على الرغم من أن بعض العرائس يملن إلى التسريحات البسيطة الطبيعية، إلا أنها لم تطغَ على على تسريحة الشعر المرفوع، خصوصاً الكعكة.

 

اكتشفي أحدث صيحات أحذية العروس لعام 2015

 

- اللؤلؤ

 

على صعيد أكسسوارات العروس فمن الصيحات الكلاسيكية التي لا تزول هي أحجار اللؤلؤ. وتعتبر هذه الأخيرة من المجوهرات الأكثر تفضيلاً لدى الفتيات المقبلات على الزواج، فهو يضفي أناقة لا متناهية إلى العروس وارتبط سابقاً بإطلالات الأميرات.

 

-الأكسسوارات

 

من الأكسسوارات الخاصة لعروس كلاسيكية، هناك الأربطة والبروشات والبرقع والقبعات الناعمة، ولا ننسى الأقراط الضخمة الذهبية لا الفضية. بالإضافة إلى الأساور التي تزين معصم العروس، كما يمكنها الاستعاضة عنها ببعض القفازات الناعمة.