اخطاء يجب تجنبها في اطلالة الحجاب
موضة المحجبات
تجنبي هذه الأخطاء في اطلالة الحجاب
دوناتيلا فيرساتشي
آخر صيحات الموضة
دوناتيلا فيرساتشي... مسيرة الاناقة الراقية

اختاري الحذاء الذي يناسب شكل جسمك

الخميس، 10 مارس 2016
طريقة اختيار الحذاء بحسب شكل الجسم

تختلف طرق اختيار الحذاء المناسب بحسب الجسم الذي تتحلى به الفتاة، وبما أن الاجسام تختلف بين أنثى وأخرى كذلك الخيارات تتنوع بينهن، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح حول طريقة اختيار الحذاء بحسب شكل الجسم.

 

بالفيديو... وسعي حذائك الجلدي بهذه الطريقة السهلة جداً!

 

- للجسم النحيل والقامة الصغيرة: هذا النوع من الأجسم يناسبة انتعال أحذية الكعب العالي المسطح كما الأحذية التي تكون مصممة من دون رباط . بحال ارتداء الفساتين المتوسطة الطول أو التنانير القصيرة فيمكن حينها لصاحبة هذا الجسم أن ترتدي الباليرينا. من المهم أن تتجنب الفتاة التي تتمتع بجسم نحيل وقامة قصيرة الأحذية المصممة مع رباط على الكاحل أو تكون مروسة من الأمام.

 

- للجسم الممتلئ والقامة القصيرة: أيضاً هنا نختار لهذا الجسم الحذاء بالكعب العالي وبشكل خاص الأحذية الملونة بالوان فرحة أو تلك المطبعة. الى جانب ذلك من الممكن ارتداء احذية الكاحل المتوسطة الطول التي تبلغ الركبة ولكن من المهم عدم ارتداء أحذية الغلادييتر أو الأحذية المسطحة ابداً.

 

- للجسم الرياضي والقامة الطويلة: ينصح لصاحبات هذا الجسم بارتداء الأحذية بالكعب العالي أو الاحذية المروسة من الامام أو أحذية الكاحل ولكن من المهم ان يتجنبن الأحذية المسطحة أو الباليرينا.

 

اليكِ طريقة تنظيف الحذاء الشامواه

 

- للجسم النحيل والقامة الطويلة: في هذه الحالة تكون الأحذية المسطحة أو أحذية الغلادييتر الخيار الأنسب لك الى جانب إمكانية ارتداء الحذاء بالكعب العالي أو الحذاء مع الرباطات أو أحذية الكاحل المتوسطة الطول ولكن من المهم تجنب الأحذية المروسة من الأمام.