توقعات هاله عمر 2016
صفات الابراج
ماذا كشفت هاله عمر من توقعات الأبراج لعام 2016؟
توقعات الابراج 2016 مهنياً
صفات الابراج
إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016

برجك يحدد فستان زفافك!

الأحد، 27 ديسمبر 2015
طريقة اختيار فستان الزفاف بحسب البرج

لا تكفي الأبراج لتحديد ايام الحظ ومواعيد السعد للأشخاص، كما أنها لا تكفي لتحديد شخصيات الأفراد وطباعهم، بل أيضاً تساهم الأبراج في تحديد فستان الزفاف المناسب لمواليد كل برج. إليك من أنوثة طريقة اختيار فستان الزفاف بحسب البرج في هذا المقال.

 

برج الحمل: مولودات برج الحمل يبتعدن عن كل ما هو تقليدي، لذا لا يمكن ان يخترن فستان الزفاف الكلاسيكي. يخترن عادة كل ما هو مبتكر وعصري وجديد، وربما قد يملن إلى ارتداء الفستان ذات الحمالات الملونة أو استخدام أكسسوارات مميزة.

 

هذه هي حفلات الزفاف المناسبة لكل برج

 

برج الثور:

 

مولودات برج الثور يملن إلى الفساتين ذات الأقمشة الثمينة والغريبة، لذا سيخترن الفساتين ذات الأقمشة الحريرية أو الأورغنزا وربما يكثرن من طبقات الشيفون. كما ينتقين الفساتين المكشوفة على العنق والكتفين وأيضا الظهر.

 

 

 

برج الجوزاء: مولودات برج الجوزاء غريبات بطريقة اختيارهن لفستان الزفاف، فهن يملن إلى انتقاء فستان زفاف قصير يصل الى حد الركبة، مع تنورة منفوخة. وتبتعد عن كل الأكسسوارات الثمينة وتكتفي بوردة بيضاء تزين شعرها.

 

برج السرطان: ما يميز مولودات برج السرطان أنهن يحببن الفستان التقليدي ولكنهن يرغبن بتحديثه على طريقتهن. لذا نراهن يخترن الفستان التقليدي الممزوج مع فستان زفاف الشاطئ بعيدا عن المبالغة. وتختار أقمشة الساتان والأورغنزا.

 

برج الأسد: مولودات برج الأسد يملن إلى الإطلالة الأميرية والملكية، لذا لا بد لهن من اختيار الفستان ذات التصميم الملوكي، المصنوع من أقمشة الشيفون أو الأورغنزا أو الحرير. وتميل إلى اختيار الأكسسوارات الأنيقة المصنوعة من الكريستال لتزيينه.

 

برج العذراء: في ما خص مولودات برج العذراء، فهن يخترن فستان زفاف يمزج بين الستايل الهيبي والفيكتوري الذهبي، ذات اللون العاجي أو الزهري الباستيلي. أما الأقمشة المعتمدة فهي الدانتيل والأورغنزا.

 

برج الميزان: فستان مولودات برج الميزان يكون مميزا من حيث التصميم، إذ تختار الفستان ذات التنورة الطويلة الواسعة المزينة بنقشات الورود، وتضيف إليه المجوهرات الأنيقة الناعمة.

 

برج العقرب: العرائس المنتميات إلى برج العقرب يخترن الفستان الأبيض ذات التصميم الضيق بقصة V، مع تغطية الكتفين ليمنحها إطلالة مميزة في يومها المنشود.

 

هذه هي التسريحة التي تليق ببرجك

 

برج القوس: عروس برج القوس تميل إلى اختيار فستان الزفاف الأبيض الناعم والبسيط، لذا ستختار فستان الشاطئ الخفيف والبسيط والمثير في الوقت عينه. وما يميز هذا الفستان هو بعده عن التكلفة في التصميم والمبالغة.

 

برج الجدي: مولودات برج الجدي يفضلن الفساتين ذات التصاميم الكلاسيكية، لذا في يوم زفافهن لن يخترن سوى الفساتين الأنيق الكلاسيكية المميزة.

 

برج الدلو: في ما يتعلق بمولودات برج الدلو، فهن يملن إلى اختيار فستان الزفاف الكلاسيكي، ولكنها ستضيف إليه بعض الزينة الأكسسوارات المميزة والفريدة التي تلفت الأنظار إليها. قد ترتدي الفستان ذات الطبقات المتعددة أو المضاف إليه الريش، كما قد تعتمد القفازات معه أو القبعة المميزة.

 

برج الحوت: عروس برج الحوت تميل إلى اختيار فستان ناعم ولطيف يسهل عليها الحركة ويناسب جسمها وشخصيتها المرحة. كما أنها تميل الى اختيار اللون العاجي أو الكريمي وليس الأبيض الكلاسيكي.