كيفية تطهير البشرة من السموم
العناية بالبشرة
لتطهير البشرة من السموم اليكِ هذه النصائح
علاج الشعرانية بالاعشاب
العناية بالبشرة
هكذا تعالجين الشعرانية بالأعشاب

هكذا تخفين آثار البرد والإنفلونزا بالمكياج

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
طريقة اخفاء اثار الانفلونزا بالمكياج

تؤثر نوبات البرد او الانفلونزا على نضارة البشرة وجمال العينين، ما يضطر النساء الى وضع الماكياج لاخفاء العيوب وبهتان لون البشرة واستعادة الاطلالة المميزة، إضافة الى أحمرار الأنف، وتشقق الشفاة، وغيرها من الأعراض السيئة التى تفسد طلتك خاصة فى الشتاء. لذا نقدم لك عبر موقع انوثة بعض النصائح التي تعيد لوجهكِ نضارته وجماله اثماء المرض من خلال خطوات بسيطة بالمكياج.

هذا ما يجب ان تعرفوه عن حساسية الخريف

طريقة وضع المكياج

 

ينصح اخصائيو التجميل بوضع ألوان رقيقة وخفيفة على شفاهك عند مرضكِ، لأنها ستضيف الحيوية والتألق، مع استخدام ماسكرا مقاومة للماء، لضمان بقائها طويلاً، لأن الانفلونزا قد تتسبب بسيلان الدموع. كما ينصح بابراز الحواجب بواسطة بودرة الحواجب الخاصة، حيث أن الحواجب لا يتأثر مظهرها عند الشعور بالتعب والإرهاق، ولذلك يمكن الاستفادة منها لتشتيت الإنتباه حتى لا ينتبه من حولكِ لشفاهك وعينيكِ وأنفكِ المتعبة.

ما هي العوامل  التي تحفز انتشار فيروس الانفلونزا؟

ويعتبر الكونسيلر من الأداة السحرية لإخفاء أثار البرد التى تظهر على العينين والأنف، وهو يخفي الاحمرار الموجود لا سيما في محيط العينين والأنف، ويضاف الى الكونسيلر بودرة الوجه بألوان برونزية، على أن تكون من النوع المقاوم للجفاف. واذ ينصح أخصائيو التجميل بان يكون الماكياج في فترة المرض خفيفاً يؤكدون ضرورة وضع البلاش لانه يعطي مظهراً صحياً وطبيعياً.

كما وان البرودة الشديدة تصيب الشفاه بالتشقق والقشور، يجب معالجتها بتقشيرها بفرشاة ناعمة قبل وضع بلسم مرطب للشفاه واستخدام لون زاهِ ويجب وضع مسحة أخيرة من أحمر الخدود الخوخي أو الوردي سوف تمنح دفئاً وحيوية لوجهك الشاحب.