طريقة وضع مكياج سهرة مع نظارات طبية
اطلالة ومكياج
تألقي في نظاراتك الطبية بهذا المكياج الخاص بالسهرات
طريقة اخفاء اثار الانفلونزا بالمكياج
اطلالة ومكياج
هكذا تخفين آثار البرد والإنفلونزا بالمكياج

لتطهير البشرة من السموم اليكِ هذه النصائح

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
كيفية تطهير البشرة من السموم

للحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب، وآثار التعب والتلوّث، يجب اعتماد نظام جماليّ جديد، يخلّص بشرتك من سمومها، ويُعيد إليك الإشراق والتجدّد من أجل إطلالة شابة. فكيف يمكنك التخلص من سموم البشرة؟ ما هي طريقة استعمالها الصحيح؟ للإجابة عن هذه الاسئلة تابعي معنا الخطوات التالية عبر موقع أنوثة.

تنظيف البشرة وتطهيرها

ان غسل الوجه مهمة بسيطة، وفوائده متعددة ولكن قبل القيام بهذه ال أن تغسليمهمة يجب لن تكون المياه معتدلة لأن المياه الساخنة يمكن أن تؤثر سلباً في الشعيرات الدموية، وأن تسبّب الاحمرار، وقد تتلف الخلايا، كما أنّ المياه الباردة لا تسمح بتفتّح مسامّ البشرة. وبعد غسيل الوجه يمكن استعمال كميّة صغيرة من المطهّر ووضعه بواسطة الأصابع الوسطى، بحركات دائرية تصاعدية. ما سيؤدي الى تدفق الدم وفتح المسامّ، وضمان نظافة بشرتك.

أفضل ٦ خلطات طبيعية لترطيب البشرة

تأسيس البشرة بالكريم المناسب

بعد تطهير البشرة، احرصي على وضع الكريم اليوميّ، الذي يُساعد في إغلاق المسام، وإزالة آثار الأوساخ والزيوت، وإعادة توازن درجة حموضة البشرة. يشار الى ان بشرة الوجه التي لا تتوقف عن العمل هي بحاجة ايضاً الى كريم مسائي ذات فاعليّة مزدوجة، تخلّص البشرة الدهنية من السموم و تنقّيها بعمق، لتمنحك بشرة نظيفة عند الاستيقاظ من النوم.

المصل

يعتبر المصل من ابرز علاجات البثور، التجاعيد، والبقع الداكنة، في الوجه كما يمنع علامات الشيخوخة من الظهور ويزيد الترطيب. وينصح اخصائيو التجميل باستعمال الأمصال قبل مرطّبات البشرة لأنها تخترق أعمق المسام.

قولوا وداعاً لإرهاق البشرة!

اختيار المرطب المناسب للبشرة

هناك نوعين أساسين من المرطبات التي يمكن استخدامها للتخلص من السموم في البشرة وهما: الزيوت التي تساعد على إنتاج الزيت المعتدل الذي تحتاجه البشرة، والكريمات الطبيعية التي تساعد على اختراق البشرة.

خصوصية ترطيب العين

عندما يتعلق الأمر بمنطقة العينين، ستحتاجين إلى مرطّب محدّد لهذه المنطقة؛ وذلك لأنّ البشرة، تحت العين، قد تكون حسّاسة، في حين ان بعض المرطبات تحتوي على موادّ ليست مناسبة لمنطقة العين.