اهمية واقي الشمس في فصل الشتاء
العناية بالبشرة
لا تستغني عن الواقي الشمسي خلال فصل الشتاء
كيفية تطهير البشرة من السموم
العناية بالبشرة
لتطهير البشرة من السموم اليكِ هذه النصائح

تألقي في نظاراتك الطبية بهذا المكياج الخاص بالسهرات

الخميس، 12 نوفمبر 2015
طريقة وضع مكياج سهرة مع نظارات طبية

ترغب النساء اللواتي يرتدين النظارات بالحصول على عيون ساحرة ولافتة من دون اللجوء إلى ارتداء العدسات اللاصقة بشكل مستمر. وقد تجد بعض النساء أن ارتداء النظارات إلى السهرات والحفلات قد يكون مثيراً وملفتاً للانتباه، لذا أنوثة تعرفك على خطوات تطبيق مكياج سهرة مع نظارات طبية.

أولاً، في البداية دائماً تأتي خطوة وضع كريم الأساس الملائم للون بشرتك وتوزيعه بشكل صحيح ومتساوٍ على وجهك. ومن ثم تضعين طبقة خفيفة من الكونسلير تحت عينيك بدءاً من الداخل إلى الخارج، وامزجيه جيداً مع بشرتك كي تبدو عيناك طبيعيتين.

مكياج ناعم لعيون آسرة مع النظارة الطبية!

ثانياً، إبدئي بتطبيق ظلال عيون باللون البيج الفاتح على كامل الجسم، لتمنحي جفنيك لمعة بسيطة. ثم استعملي ظلال عيون بدرجة من لون البيج أغمق قليلاً لتطبيقه على الثنية في أعلى الجفن العلوي.

ثالثاً، بواسطة الآيلاينر، قومي بتحديد عينيك من خلال رسم خط رفيع جداً من الجهة الداخلية للعين، وزيدي من سماكة الخط أثناء مده على كامل الجفن متجهة إلى الجهة الخارجية للعين.

رابعاً، في ما خص الجفن السفلي للعين، يمكنك اعتماد الكحل باللون البيج لتمنحي عينيك اتساعاً أكبر. أو يمكنك اللجوء إلى كحل بألوان داكنة، كالكحل البني أو الأخضر الداكن، لتضيفي لمسة حيوية لعينيك تعكس بريقهما من خلال النظارة الطبية.

مكياج للنظارات - Makeup for Glasses

خامساً، ومن ثم ضعي الماسكارا على رموشك، وكوني متأكدة من أنها لن تجعل رموشك تلمس زجاج النظارة. أما طريقة تطبيق الماسكارا على الرموش فتكون من خلال لف الفرشاة إلى الأعلى لثني الرموش بشكل ملفت.

سادساً، في هذه المرحلة يأتي دور الخدود، وقومي باستعمال أحمر خدود كريمي، بالألوان الزهرية الناعمة أو المائلة إلى لون البشرة.

سابعاً، وفي الختام لا تنسي أحمر الشفاه، واختاريه ذات ألوان صارخة وصاخبة، لتعكس جمال مكياجك الناعم للعينين، فيضيف الإشراقة إلى مكياجك البسيط.