نصائح لحماية الشعر من أشعة الشمس
اطلالة ومكياج
لا تدعي الشمس تؤذي شعرك مع اقتراب الصيف!
اخطر انواع الحميات الغذائية
انقاص الوزن
هذه اخطر انواع الحميات الغذائية... فابتعدي عنها!

اذا كانت بشرتك حنطية تابعي اهم نصائحنا لكِ!

الخميس، 27 أبريل 2017
البشرة الحنطية

إن كنت من صاحبات البشرة الحنطية وتبحثين عن العديد من الطرق المساعدة على العناية بها لتحافظي على جمالها ورونقها وبريقها، نقدّم لك في هذا المقال من موقع أنوثة أفضل الطرق للعناية بالبشرة الحنطية. فالبشرة الحنظية على غرار أنواع البشرات الأخرى تحتاج إلى الرعاية والإهتمام للحفاظ على رونقها وإشراقتها تماماً كما تسعى إليها المرأة صاحبة هذه البشرة. 

ألوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء

الإبتعاد عن تفتيح البشرة

تعتبر البشرة الحنطية من أجمل أنواع البشرة وألوانها، لذا فإن اللجوء إلى تفتيحها باستمرار يفقدها الكثير من رونقها الخاص وتألقها الملفت. فحافظي على لون بشرتك الطبيعي من خلال حمايتها من آثار مواد تفتيح البشرة.

إستعمال الواقي الشمسي

يفضّل أن تحمي صاحبات البشرة الحنطية بشرتهنّ من التعرّض للشمس وآثارها التي يمكن أن تضرّ بلونها، لذا في هذا الإطار عليهنّ أن يلجأن إلى استعمال الواقي الشمسي باستمرار لتفادي تحوّل اللون الحنطي إلى الإسمرار القويّ.

إعتماد ألوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية

من الأخطاء الكبيرة التي ترتكبها النساء ذوات البشرة الحنطية هي عدم اختيار الألوان الصحيحة والمناسبة لها خصوصاً عند تطبيق المكياج. وفي هذا الإطار يجب أن تحرص صاحبات البشرة الحنطية على انتقاء ألوان المكياج المناسبة لبشرتهنّ.

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

 

عدم إهمال حمّام البخار للوجه

من المهم أن تقوم صاحبات البشرة الحنطية بتعريض بشرتهنّ لحمّام البخار المفيد لهنّ خصوصاً أنه يساعد على تنظيف البشرة بعمق من خلال التغلغل في أعماق المسام والتخلّص من السموم. إلجأن إلى هذه الطريقة مرتين في الشهر لحماية كبرى للبشرة.