البشرة الحنطية
العناية بالبشرة
اذا كانت بشرتك حنطية تابعي اهم نصائحنا لكِ!
مكياج خفيف للمحجبات
اطلالة ومكياج
المكياج الخفيف يليق بالمحجبات... اليكِ طريقة عمله!

هذه اخطر انواع الحميات الغذائية... فابتعدي عنها!

الخميس، 27 أبريل 2017
اخطر انواع الحميات الغذائية

إن كنت ترغبين في خسارة الوزن بشكل سريع عليك أن تعلمي بأن هنا حميات غذائية خطيرة على جسمك واليوم من أنوثة سنتناول في هذا المقال اخطر انواع الحميات الغذائية فانتبهي منها!

الحمية التي تعتمد على الدودة الشريطية

 

تعتمد هذه الحمية على إدخال أحد الطفيليات الى الجهاز الهضمي وهذه الطفيلية هي الدودة الشريطية ويتم إدخالها عبر تناولها أن عبر تناول الأدوية التي تحفز نموها، ووظيفة هذه الدودة هي العمل على تثبيط الشهية عند الشخص واستهلاك العناصر الغذائية من الجسم قبل امتصاها فيبدأ الشخص بفقدان الوزن.

 

الحمية المعتمدة على الحساء

 

الحمية المتعمدة على الحساء هي حمية تقوم على تناول وجبة الإفطار بشكل كامل ومن ثم تناول بقية الوجبات على شكل شوربة ومن أشهر أنواع الشوربة التي تستخدم في هذه الجمية نذكر شوربة شوربة الدجاج وشوربة الملفوف وهذه الحمية هي من أفضل الحميات التي تساهم في خسارة الوزن ولكنها في الوقت عينه قد تعرض الشخص الى نقص في العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها الجسم وبالتالي سيعاني عند انتهاء الحمية من ضعف الوظائف في أعضاء جسمه.

الحمية القائمة على الهرمونات

 

يتم استخدام الهرمونات من أجل اكتساب الوزن أو من أجل فقدانه ويتم تناول الهرمونات أو حقنها في الجسم أو استخدامها ككريم بشكل موضعي ولكن من الممكن أن تعود هذه النتائج بشكل سلبي على الشخص فتزيد وزنه بطريقة كبيرة وملحوظة. 

حمية الماء

 

حمية الماء حمية متبعة من الكثير من الأشخاص من أجل فقدان الوزن بشكل سريع ولكن بالمقابل يفقد الجسم الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها ويعاني الإنسان من فقر في الدم ودوخة مع الوقت الطويل.