ماذا يعني الزواج للأبراج
صفات الابراج
ماذا يعني الزواج بالنسبة لبرجك؟
كيفية التعامل مع الرجل وفق الأبراج
صفات الابراج
اكتشفي كيفية التعامل مع الرجل وفق برجه!

لكل برج طريقته في تربية الاطفال

السبت، 12 سبتمبر 2015
طريقة تربية الأطفال حسب البرج

هل تعرفين ان الابراج يمكن ان تؤثر على طريقة تربيتك لطفلك تماماً كما العديد من النواحي الاخرى في حياتك؟ اذا كان هذا الموضوع يهمك تابعينا في السطور التالية لنحدثك عن الطريقة التي يعتمدها كل برج مع الاطفال.

 

الطفل العقرب حساس وذكي وشجاع

 

 

- الحمل: إنّ الأم التي تنتمي لبرج الحمل تحبّ أولادها وتعطف عليهم، ولكنّها في الوقت نفسه تعلّمهم الاستقلالية من عمر صغير لكي تستطيع هي أيضاً أن تتابع حياتها المهنية وتصل الى درجات أعلى.

 

- الأسد: حين تكون الأمّ المنتمية الى برج الأسد مع أولادها، تبدو وكأنّها أختاً لهم، فهي تلعب معهم أو ترافقهم في رحلاتهم حين يكبرون أكثر. لذا فإنّ أكثر الاطفال المحظوظين هم من يكون لديهم أمّاً من برج الاسد لأنّهم سيشعرون بقربها منهم.

 

- القوس: الأمّ القوس هي التي لا تهدأ ولا تضع أطفالها يجلسون على الاريكة ويشاهدوا التلفزيون طول الوقت، فهي تحضّر لهم دائماً المفاجآت وتصطحبهم الى أماكن جديدة باعتبار أنّ المغامرات تحسّن الوعي لدى الاطفال وتجعلهم محبّين للحياة أكثر.

 

 

- السرطان: ما يميّز الامهات المولودات لبرج السرطان أنّهن يشغفن حقيقة بالأمومة وينتظرن لحظة ولادة أطفالهن بالكثير من الحنان والعطف. وهذا ما يستمر معهن حتّى بعد الولادة وتقدّم الاطفال في السنّ.

 

- العقرب: حين تكونين أمّاً منتمية الى برج العقرب، ستكونين حالة تستحق النظر اليها. فأنتِ قويّة وصلبة، قادرة على حلّ كلّ المشاكل دون أن يرفّ لك جفن. وترّبين اطفالك على القوة ايضاً والاستقلالية.

 

- الحوت: شعار الأمّهات اللواتي ينتمين الى برج الحوت "لا أحد يمسّ بأطفالي"، فهن الاقوى والاكثر صلابة على صعيد حماية أطفالهن من أي خطر خارجي. ولكن يجب في وقت معين تعلم افساح المجال امام الاطفال لتحقيق شخصيتهم الخاصة.

 

 

- العذراء: إنّ حبّ التنظيم هو ما يميّز الام المنتمية الى برج العذراء، فهي تعشق تحسين ظروف عيش أطفالها والتنبّه الى أدقّ التفاصيل المرتبطة بهم. وهذا ما ينطبق مثلاً على إهتمامها الكبير بتغذية أطفالها وملبسهم وتنقلّاتهم ولو كان ذلك يولد لديهم بعض التبعية.

 

- الثور: الأم المولودة لبرج الثور تعتني دائماً بأطفالها، ولكن أحياناً بشكل مبالغ به ما يسبّب لهم الازعاج. فهي تتدخّل في التفاصيل الدقيقة. ويجب ان تدرك الام الثور ان في مرحلة عمرية معينة يحتاج الاولاد الى استقلاليتهم.

 

- الجدي: إنّ الأم المنتمية الى برج الجدي ليست فعلاً تلك التي تخصّص الوقت الكثير للمرح واللهو، فما يهمّها أولاً أن يحصل أطفالها على كلّ ما يرغبون به في الحياة وكلّ ما يستحقون الحصول عليه. لكن في الوقت نفسه تعلمهم ان يعتمدوا على انفسهم.

 

 

- الدلو: إنّ الأم التي تنتمي الى برج الدلو هي من أكثر الأمهات المتابعة لكلّ جديد في هذا العالم. وهي تعرف أنّ مدرسة الحياة مهمّة تماماً كما التعلّم في المدرسة، لذا يجب على الطفل أن يختبر العديد من التجارب ويمرّ في مغامرات متنوّعة ليكتشف هويته.

 

- الجوزاء: إذا كنتم تبحثون عن الأمّ التي تدلّل أطفالها كثيراً وتلبّي كلّ رغباتهم، فستجدونها حتماً لدى النساء المولودات لبرج الجوزاء. فقبل أن طلب طفلها أي شيء، تكون قد أمّنته له مع إضافة أشياء أخرى أيضاً. ولكن لهذه الطريقة في التربية مساوئ أيضاً يجب التنبه اليها.

 

طفل برج الحمل... انفعالي وعاطفي

 

- الميزان: إنّ الثقافة مهمّة جداً للأمّ المولودة لبرج الميزان، وهي تعطي إهتماماً زائداً للقراءة والتعلّم والحصول على المعارف الاضافية. لذا فهي لا تعطي الوقت الكبير للهو والتسلية، إنما تفضّل القيام بنشاطات توعوية مع أطفالها.