طريقة تربية الأطفال حسب البرج
صفات الابراج
لكل برج طريقته في تربية الاطفال
مواصفات الابراج في الحب
صفات الابراج
تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

اكتشفي كيفية التعامل مع الرجل وفق برجه!

الأحد، 13 سبتمبر 2015
كيفية التعامل مع الرجل وفق الأبراج

إن كنت تودين معرفة الأسرار التي تدلك على كيفية التعامل مع شريكك بحسب برجه فما عليك إلا متابعة هذه النصائح من مقال اليوم من أنوثة.

 

- الرجل الحمل: يبحث الرجل الحمل عن شريكة جريئة لذلك حاولي أن تبادري دائماً أنت بالخطوة الأولى وابرزي شجاعتك عند التقرب منه.

 

لكل ام صفات خاصة بها حسب برجها

 

- الرجل الثور: يميل مولود الثور الى حبه لتلقي الهدايا من شركته لذلك أغدقيها عليه بخاصة الأشياء الثمينة والقيمة واخرجي برفقته الى عشاء رومنسي مع موسيقى.

 

- الرجل الجوزاء: الرجل الجوزاء يحب طرح الأسئلة الكثيرة على الشريكة لأنه يهتم كثيراً للتفاصيل لذلك كوني مستعدة دائما للإجابة حتى على أسئلة قد تجدينها سخيفة.

 

- الرجل السرطان: يحب الرجل السرطان الهدوء ومن هنا حاولي الحفاظ عليه في أجواء المنزل لكي يكون مرتاحاً. حضري له دائماً طعامه المفضل وأشعريه بالأمان.

 

- الرجل الأسد: يرغب مولود الأسد أن يسمع الإطراءات دائماً ويحب أن يتلقى الهدايا فاعملي على الموضوع بكد إن أردت أن تجعليه سعيداً.

 

- الرجل العذراء: يسعد الرجل العذراء إن رأى شريكته تحافظ على جمالها وأناقتها لأنه لا يحب إهمال المظهر الخارجي ومن ناحية أخرى يعمل كثيراً على الحفاظ على النظافة والنظام فتنبهي لهذه الأمور في علاقتكما.

 

- الرجل الميزان: لا يحب مولود الميزان أن يظل وحيداً فحاولي مرافقته في كل شيء في حياتكما معاً وعبري له دائماً عن مشاعره لأنه يحب ذلك كثيراً.

 

- الرجل العقرب: مولود العقرب صريح فتعاملي معه نم هذا المنطلق واحترمي ذكاءه ولا تخفي عنه شيئاً.

 

- الرجل القوس: يحب مولود القوس روح المرح فشاركيه لحظاتك السعيدة ليقع أسير حبك.

 

- الرجل الجدي: مولود الجدي يعشق الصدق فكوني كذلك معه لأنه لن يسامحك إن خدعته. لا تضغطي على الجدي بل اتركي له حرية التصرف.

 

- الرجل الدلو: مولود الدلو مستقل فاتركيه في خصوصيته وأظهري له ميزاتك لأنه يحب الإرتباط بشخص يختلف عن الجميع.

 

تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

 

-الرجل الحوت: يحب مولود الحوت الهدوء والسكون، لذلك كوني المرأة المستمعة له والحنونة بعيداً عن الصراخ والضجيج.