كيف أرتب مطبخي
ديكور
كيف ترتبين مطبخك؟ تابعي نصائحنا الآن
اسس اختيار المرايا لديكور البيت
ديكور
كيف تختارين المرايا المناسبة لديكور منزلك؟

نصائح لتصميم اجمل مسبح منزلي

الأربعاء، 22 يوليو 2015
طريقة تصميم المسبح الخارجي

إن رغبت في تصميم مسبح منزلي خارجي في الحديقة الخلفية للمنزل تبدأ الأسئلة تدور في رأسك عن كيفية البدء بالمشروع وما هي المقاييس المناسبة وأي شكل مسبح تختارين وكم عمقه وإن كان حتى مناسباً لأطفالك...هذه الأسئلة بديهية فكل شخص يطرحها على نفسه في هذه الحالة ولكن الأهم هو أن يتخذ الشخص القرار السليم ويختار الشكل الصحيح للمسبح لتجنب وقوع أية حوادث منزلية مؤذية، ومن هنا سنقدم لك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الطريقة الصحيحة لاتباعها عند تصميم مسبح خارجي.

موديلات متنوعة لمظلات الحدائق مناسبة للصيف

الحجم

من أهم النقاط وأبدى الخطوات عند تصميم المسبح هو التفكير بحجمه وتحديده أي عليك اختيار شكل مسبح يلائم المكان الذي تودين أن يصمم فيه كالحديقة أو الباحة الخارجية ويتماشى مع وسعها وللمسابح أشكال وأحجام مختلفة ولذلك عليك البحث في هذا الموضوع مع الشركة التي اخترتها لتنفيذ المشروع كي تقدم لك الحلو الأنسب للشروع بتصميم المسبح.

العمق

لا يجب على المسبح أن يكون عميقاً جدّاً ولكن إن كان الهدف من بنائه هو الغوص فيه فيجب مراعاة هذا الموضوع وتصميمه بعمق 9 أمتار على الأقل.

كيف تصممين ديكور حمامك مع الجاكوزي؟

الشكل

تتعدد أشكال المسابح الخارجية فليس من الضروري ان يكون مسبحاً أولمبيّاً بل يجب الأخذ بعين العتبار تواجد حديقة الى جانبه وما الى هنالك لذلك اختاري الشكل الأنسب للمكان أكان دائريّا أم مستطيلاً، كما يمكنك تزيينه بأكسسوارات كنافورة وشلالات...أو مزحلقات لكي يمرح الأولاد.