مكياج العروس حسب شخصيتها
زفوها
اختاري مكياج زفافك بحسب شخصيتك
العناية بجمال العروس قبل يوم من الزفاف
زفوها
للعروس... هذه هي خطوات العناية بجمالك قبل يوم من الزفاف

كيف تنظفين فستان زفافك بسرعة؟

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015
طريقة تنظيف فستان الزفاف سريعاً

لا يخلو حفل الزفاف من المفاجآت المزعجة للعروسين، وخصوصاً إذا كان يتعلق بملابسهم، فالعروس في هذا اليوم لا ترغب أن تظهر بمظهر اللامبالية أو المهملة، لذا فهي تعلق أهمية كبرى على إطلالتها. ولن يكون اتساخ ثوبها الأبيض بالأمر السهل لتقبله، فما هي طريقة تنظيف فستان الزفاف سريعاً؟ إليك الإجابة من انوثة.

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

الطريقة الأولى، المحارم المعطرة:

 

كما أن للمحارم المعطرة القدرة على إزالة المكياج، تخفي أيضاً حقيقة أخرى، هي قدرتها على تنظيف البقع عن الملابس وتحديداً فستان زفافك الأبيض. لذا في حال اتساخ فستان زفافك الأبيض، لا تذعري ولا تقلقي، بل قومي بالاستعانة بالمحارم المعطرة لتنظيف البقع خصوصاً إذا كانت لا تزال حديثة. ولكن احرصي على فرك الفستان بها بلطف وهدوء.

الطريقة الثانية، بيكوربونات الصودا والماء:

 

هذه الطريقة سهلة للغاية وليست بحاجة إلى وقت طويل للتنفيذ. يكفي أن تضعي القليل من بيكربونات الصودا في كوب صغير من الماء، وبواسطة قطعة قماش نظيفة، قومي بفرك الفستان بها لإزالة البقع عنه. لا تتواني عن حمل كمية قليلة منه في حقيبة تبقى معك او مع إحدى صديقاتك أو أخواتك للاستعمال إذا دعت الحاجة خلال حفل زفافك.

8 موديلات فساتين اعراس سحرتنا بجمالها

الطريقة الثالثة، الدواء المبيض:

 

هذا المسحوق العجيب الذي تستعملينه لتنظيف الغاز والثلاجة والأدوات الكهربائية ذات اللون الأبيض، يمكنك استعمال كمية قليلة منه لتنظيف البقع الدهنية والصعبة التي قد توسخ فستانك الأبيض خلال حفل زفافك.