طريقة تنظيف فستان الزفاف سريعاً
زفوها
كيف تنظفين فستان زفافك بسرعة؟
مكياج عيون القطط للعروس
زفوها
اليكِ خطوات تطبيق مكياج عيون القطط للعروس

للعروس... هذه هي خطوات العناية بجمالك قبل يوم من الزفاف

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015
العناية بجمال العروس قبل يوم من الزفاف

تحتار العروس بكيفية الاعتناء بجمالها وتقضي الشهر الاخير قبل الزفاف في التنقل من صالون تجميل الى آخر إلا أن بعض اللمسات الاخيرة تكون ضرورية لذلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة خطوات العناية بجمال العروس قبل يوم من الزفاف.

 

كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟

 

- تدليك الجسم وفركه بالفرشاة: يعدّ هذا الأمر من الأمور الضرورية التي يجب على العروس ان تقوم بها قبل زفافها لأنها تعزز الدورة الدموية مما يمنح الجلد بريقاً خاصاً. التدليك سيدئ من اعصاب العروس وبخاصة أن موعد الزفاف اقترب كثيراً وفرك الجسم بالفرشاة يخلصه من السموم التي نشأت نتيجة توترات التحضير لليوم الكبير كما أنه يساهم في تجديد الخلايا.

 

- العناية بالشعر: تأكدي من أنك أمنت العناية الكاملة لشعرك لكي تظهري باجمل حلة أمام الحاضرين ولا تنسي أن تشربي الكثير من الماء لأنه مهم للشعر والبشرة أيضاً، حممي شعرك بالزيوت العطرية لتحصلي على رائحة منعشة في يوم الزفاف واحرصي على ألا تصبغي ألواناً مغايرة للون الأاصلي قبل أيام قليلة من الزفاف كي لا تندمي على الخيار ويكون القوت داهمك.

 

اكتشفي بالخطوات طريقة عمل حمام الشاي الاخضر للعروس

 

- العناية باليدين والقدمين: إن كانت العروس امرأة عاملة فبالطبع تعاني يديها ورجليها من الإرهاق لذلك وعلى مثال أي مكان آخر في الجسم هما تحتاجان للراحة والعناية فمن الممكن اختيار جلسة المناكير والبديكير قبل يوم من الزفاف مع تدليك وتقشير لليدين والرجلين لتجديد الخلايا والحصول على بشرة ناعمة.

 

- إزالة الشعر: إن كنت تعتمدين الحلاقة العادية عليك أن تزيلي الشعر قبل يوم من الزفاف لتتأكدي من عدم انباته بسرعة وركزي على إزالته من الإبط والمنطقة الحساسة ولكن إن كنت لا تتبعين الحلاقة العادية لا تحاولي أن تقومي بها فوراً قبل يوم من الزفاف بل الأفضل أن تكون قد جربتها على بشرتك من قبل تجنباً لأي حساسية ممكنة.